هل تذكرون واقعة وفاة الممثل الأردني ياسر المصري؟ تفاصيل جديدة تكشف عن تضحية قام بها لحظة وقوع الحادثة

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/14 الساعة 16:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/14 الساعة 16:02 بتوقيت غرينتش
Social Media/ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري

حملت حادثة وفاة الممثل الأردني ياسر المصري كثيراً من الآلام والأوجاع لمحبيه، وهاهي الآن تحمل مثالاً مشرفاً للتضحية.

وفاة الممثل الأردني ياسر المصري جاءت بعد تضحية!

وكشف أسامة المصري شقيق الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، تفاصيل جديدة في اللحظات الأخيرة في حياته.

وقال: "كانت تصرفات ياسر في اللحظات الأخيرة وكأنه يعلم أنه يودع الدنيا فكان قبلها ضيفاً في حلقة ببرنامج أردني وقال في نهاية حديثه إنه يريد توجيه التحية لوالدته بمناسبة العيد".

وأضاف شقيق الفنان الراحل خلال حديثه في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، إنه في يوم وفاته زار والدته في بيت العائلة وكان يردد عليها جملة "هل تريدين شيئاً أحضره لك، حتى ولو كان لبن العصفور".

وأضاف: أثناء خروجه من المنزل وجد سيارة العائلة معطلة وبعض أفراد العائلة يحاولون إصلاحها لأنها لم تكن تعمل نهائياً.

وطلب ياسر المصري منهم النزول ليتولى هو الأمر، وأثناء تواجده بها تحركت السيارة بسرعة على الطريق لأنها كانت على منحدر والفرامل عطلت وفقد السيطرة عليها تماماً.

وأضاف، كان بجانب ياسر في السيارة لحظتها ابن شقيقه وقذفه خارج السيارة بقوة وأنقذ حياته، واصطدمت السيارة بعدها برصيف عال في نهاية الطريق.

وأوضح أسامة أن ياسر كان على قيد الحياة حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وهناك اقترب منه وأمسك برأسه وهو يردد الشهادة حتى فارق الحياة.

Social Media/ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري

لمحة عن ياسر المصري

جدير بالذكر أن الممثل الأردني ياسر المصري توفي يوم الخميس 23 أغسطس/آب، عن عمر يناهز الـ 46 عاماً إثر الحادث الذي وقع له في مدينة الزرقاء شرق عمان، ليترك الوسط الفني العربي في صدمة وحزن كبيرين.

وشيع أردنيون جثمان ياسر المصري، في اليوم التالي، إلى مقبرة الهاشمية في الزرقاء عقب صلاة الجمعة.

من جانبها، نعت وزارة الثقافة وفاة ياسر المصري الذي يعد من القامات الإبداعية المتميزة، التي قدمت للمشهد الفني الأردني والعربي الكثير.

من أبرزها دوره في مسلسل "نمر بن عدوان" ودوره في تجسيد شخصية جمال عبد الناصر.

والمصري من مواليد الكويت عام 1970 وهو حاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وشارك في العديد من المسلسلات الأردنية والعربية التي ناقشت قضايا تاريخية وقصصاً متعلقة بالبدو.

وبدأ المصري مشواره الفني كمدرب رقصات فنون شعبية، وانخرط بالحركة الفنية منذ أوائل التسعينيات، إذ بدأ في دخول الوسط الفني بمسرحية كلاكيه، إلى أن انكشف الستار عن موهبته في العام 2007 بدور الفارس والشاعر نمر بن عدوان.

علامات:
تحميل المزيد