وفاة الفنانة غنوة سليمان أخت «أنغام».. ومنشور غريب على صفحتها يثير استفهام جمهورها  
الإثنين, 10 ديسمبر 2018

وفاة الفنانة غنوة سليمان أخت «أنغام».. ومنشور غريب على صفحتها يثير استفهام جمهورها  

توفيت الفنانة غنوة محمد سليمان، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، إثر حادث سير مروّع، بعد نقلها إلى المستشفى مصابة بكسور وفي حالة حرجة.

 وبعد ساعات من موتها فوجئ متابعون بمنشور غامض على صفحة غنوة بموقع «فيسبوك»، طالب مَن كتبه الجميعَ بعدم نشر صورها بشعرها، والاكتفاء بالدعاء لها، وذلك رغم أن غنوة لم تكن محجبة يوماً ما.

وجاء في المنشور: «يا جماعة، ورحمة غنوة محدش يحط صورتها بشعرها. ادعولها.. غنوة محتاجة دعواتكم فقط».

وأثار المنشور الجدلَ بين متابعي الراحلة، الذين تساءلوا عمَّن استطاع الدخول إلى صفحة غنوة على «فيسبوك» ليكتب هذا الكلام.

يا جماعة و رحمة غنوة محدش يحط صورتها بشعرها. ادعولها غنوة محتاجة دعواتكم فقط

Gepostet von Ghenwa Mohamed Ali Soliman am Freitag, 12. Oktober 2018

ونشر الحساب الرسمي للفنانة أنغام بموقع فيسبوك صورة الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة أنغام.

وعلقَّت أنغام على الصورة «البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله غنوة محمد علي سليمان، أخت أنغام، إثر حادث أليم صباح اليوم، نسألكم الدعاء».

ان لله وان اليه راجعون .. انتقلت الى رحمة الله اختي غنوه محمد على سليمان .. نسألكم الفاتحة و الدعاء للمغفور لها بأذن الله

Gepostet von Angham am Freitag, 12. Oktober 2018

من هي غنوة سليمان 

وغنوة سليمان هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وأخت الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة، إذ بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، وأصدرت أغاني لها قبل 10 سنوات.

إلا أنها ابتعدت عن الوسط الفني فترة طويلة بسبب صغر سنها، وبسبب مشكلات عائلية، إضافة إلى زواجها وإنجابها ابنها الوحيد ياسين (5 سنوات).

والذي قالت إنه السبب الرئيسي في عودتها إلى المجال الفني، لأنها أرادت أن يفتخر بها وبأعمالها حين يصبح شاباً.

 ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة مسلسل «الأب الروحي»، في جزئه الثاني، الذي يعرض حالياً على شاشة مجموعة قنوات «dmc» المصرية.

ومسلسل «الأب الروحي 2» بطولة الفنانين: «سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرين، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، للمخرج تامر حمزة.

وقالت غنوة في آخر لقاء إعلامي لها، إنها لم تكن ترغب في الدخول إلى عالم التمثيل، ولكنها أرادت دخول عالم الإخراج مع المخرج ريمون مقار، الذي أقنعها بالوقوف أمام الكاميرا والعمل كممثلة.

وكان أول أدوارها في مسلسل الأب الروحي

 وودَّع مشاهدو مسلسل «الأب الروحي» الراحلة غنوة سليمان، بفيديو مجمع للقطات لها في المسلسل، الذي تم تداوله بصورة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
وفاة الفنانة غنوة سليمان أخت «أنغام».. ومنشور غريب على صفحتها يثير استفهام جمهورها