فيديو نادر لياسمين صبري قبل الشهرة.. شاهد كيف ظهرت في تجربة أداء قبل 10 سنوات
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

فيديو نادر لياسمين صبري قبل الشهرة.. شاهد كيف ظهرت في تجربة أداء قبل 10 سنوات

عربي بوست

تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو نادراً للممثلة المصرية ياسمين صبري، قبل أن تنال شهرتها، وهي في مطلع العشرينات من عمرها.

الفيديو المنتشر عبارة عن «تجربة أداء» أمام الكاميرا، لاختبار تمثيل للمشاركة في أحد الإعلانات التجارية، قبل أن تصبح ممثلة مشهورة في غضون سنوات قليلة.

وفي 45 ثانية ظهرت فيها صبري، أجابت على عدة أسئلة لشخصٍ وراء الكاميرا يقوم باختبارها، وقالت إن اسمها ياسمين أشرف صبري، وعمرها 21 عاماً، وطولها 170 سنتيمتراً، ووزنها 65 كيلوغراماً.

The queen

Gepostet von Jovany Smith am Samstag, 6. Oktober 2018

ثم قامت باستعراض ملامحها للكاميرا بأكثر من زاوية تصوير، وكذلك أجمل ابتساماتها.

ورغم أن ياسمين قالت إنها لم تقم بعمل فني من قبل، فإنها سريعاً ما نالت شهرة واسعة في المجال الفني، وقد بدأت حياتها كمراسلة تلفزيونية لقناة «الحياة» بعد تخرجها في كلية الإعلام، ثم عملت «موديل» للإعلانات.

وقد رشحت للعمل «موديل» في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية معز مسعود، وانطلقت منها إلى العمل الدرامي والشهرة الفنية بالمشاركة في مسلسل «جبل الحلال» لمحمود عبدالعزيز في رمضان، عام 2014.

وبعد عام شاركت بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية في مسلسل «شطرنج»، كما شاركت بدور بطولة في الموسم الرمضاني لعام 2017 من خلال مسلسل «الحصان الأسود»، لأحمد السقا.

كما أدت بعض الأدوار السينمائية، منها فيلمان مع محمد عادل إمام، وهما «جحيم في الهند» في عام 2017، وفيلم «ليلة هنا وسرور» في العام التالي، فيما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم «الديزل»، لمحمد رمضان الذي عرض في عيد الأضحى 2018.

وكانت صبري كذلك إحدى المرشحات للفوز بلقب أجمل وجه في العالم لسنة 2017.

وقد لفتت الأنظار لها بمشاركاتها في الحفلين الأول والثاني لمهرجان الجونة السينمائي لعامي 2018، و2017، بسبب إطلالتها المتميزة.

فيما تبلغ من العمر الآن 31 عاماً، إذ ولدت بمحافظة الإسكندرية في 21 يناير/كانون الثاني 1987 لأب طبيب وأم مهندسة ديكور.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بعد عودتها للسوشيال ميديا.. ياسمين صبري تعلن إصابتها بالحمى
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
فيديو نادر لياسمين صبري قبل الشهرة.. شاهد كيف ظهرت في تجربة أداء قبل 10 سنوات