السعودية تضجّ بوفاة الكوميديان محمد بن رافعة.. وهذه آخر كلماته قبل الرحيل
الجمعة, 19 أكتوبر 2018

السعودية تضجّ بوفاة الكوميديان محمد بن رافعة.. وهذه آخر كلماته قبل الرحيل

عربي بوست

سببت وفاة الكوميديان السعودي محمد بن رافعة الأحد 7 أكتوبر/تشرين الأول 2018، صدمةً لمحبيه ومتابعيه.

وكان الممثل الشاب نشر مقطعاً عبر حسابه في سناب شات، بدا فيه سعيداً ويتبادل النكات مع صديقه، قبل أن يتعرض لحادث سير في مدينة حائل أودى بحياته.

وفاة محمد بن رافعة.. صدمة مؤلمة للكثيرين!

وتصدّر هاشتاغ #محمد_بن_رافعة قائمة الترند في تويتر بالسعودية، فانتشرت آلاف التغريدات التي نعت الكوميديان الشاب ووصفته بحسن الأخلاق والسلوك، بينما تداول العديد منهم تغريدة قديمة لابن رافعة دعا فيها ربه أن يثبته عند السؤال.

وانتشر خبر وفاة الممثل الشاب بعد أن كتب شقيقه تغريدتين قال في الأولى منهما؛ «محمد راح»، وفي الأخرى: «إنا لله وإنا إليه راجعون الحمد لله الحمد لله الحمد لله».

وشارك العديد من الممثلين والشخصيات المشهورة في نعي بن رافعة، فكتب الداعية السعودي عائض القرني، «محمد بن رافعة اللهم اغفر له، وأسكنه فسيح جناتك، وارحمه رحمة واسعة، وأحسن عزاء أهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وتحدث علي بن محمد الهمش – صديقه  المقرب الذي كان شاهداً على وفاته -، عن الحزن الكبير الذي أصابه وهو يحاول إنقاذه بشتى الوسائل دون فائدة.

درس من الفقيد بأهمية حزام الأمان

على صعيد آخر، جاء ظهور بن رافعة في سيارة قديمة، قال إنها لا تحتوي على فرامل وحزام أمان، جعل الكثيرين يعودون للحديث عن أهمية ربط الحزام. وأصبح الموضوع عنواناً رئيسياً لعدة صحف سعودية.

بينما اعتبر آخرون نظرات الممثل الشاب التي بدا فيها خائفاً حين علّق على فرامل وحزام السيارة كانت مؤشراً على شعوره باقتراب وفاته.

مَن هو محمد بن رافعة؟

يعرّف بن رافعة نفسه بأنه كاتب، ممثل، ملحن، وستاند أب كوميديان.

اشتهر الشاب الثلاثيني في السعودية بعروض الستاند آب الكوميدية التي قدمها في «الكوميدي كلوب»، والتي جعلت منه نجماً يتابعه الكثير من المعجبين على الشبكات الاجتماعية، وخصوصاً يوتيوب.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
السعودية تضجّ بوفاة الكوميديان محمد بن رافعة.. وهذه آخر كلماته قبل الرحيل