نجل راغب علامة يجذب والدته من يدها ويمنعها من الرقص في حفل خاص.. وهكذا رد والده (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/05 الساعة 12:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/05 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش

نجل راغب غلامة يمنع والدته من الرقص ..

شارك النجم اللبناني راغب علامة جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل خاص في منزله، بحضور أصدقائه المقربين وزوجته جيهان ونجله خالد.

وكان الحفل في حفل عشاء خاص بمنزل النجم اللبناني راغب علامة، إذ تعالت نغمات أغنيته التي لاقت إعجاب جمهوره بصورة كبيرة "اللي باعنا خسر دلعنا" والتي لم تمتلك زوجته جيهان علامة نفسها عند سماعها الأغنية لترقص مع الحاضرين، قبل أن يجذبها نجلها الأكبر "خالد" من يديها لتتوقف على الرقص.

نشر خالد علامة الفيديو عبر حسابه على إنستغرام بعنوان "لمّا ما تخلّي أمك ترقص"، وأعاد مشاركته راغب علامة على حسابه الذي ظهر في الفيديو سعيداً ومشجعاً لنجله بعد منع أمه من الرقص.

والده معجب بموقفه..

وأعرب علامة عن إعجابه الشديد بموقف نجله خالد تجاه والدته وغيرته عليها، ودخل في نوبة من الضحك إزاء ما فعله نجله مع والدته، مقدماً له التحية أمام الجميع تعبيراً عن إعجابه بموقفه.

وتجمع النجم اللبناني بنجله علاقة قوية تقوم على أساس الاحترام والصداقة في نفس الوقت، حيث يحرص راغب في الظهور دائماً برفقة نجله، ويعتاد نشر الصور التي تجمعهماً سوياً حتى أثناء التجهيزات للحفلات.

وكان الفنان راغب علامة قد أقام حفل استقبال في منزله وسط بيروت، على شرف الفنان الكندي اللبناني الأصل مساري وملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وزوجها المنتج الموسيقي وسيم صليبي، للاحتفال بنجاح حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الذي أحياه علامة ومساري وأشرفت عليه فقيه بالتعاون مع قناة "إم تي في" وتوّجت في ختامه مايا رعيدي ملكة.

وشارك علامة جمهوره في إنستغرام لقطات مميزة من زيارة فقيه ومساري لمنزله، ونشر ابنه خالد ألبوماً من الصور والفيديوهات التي أظهرت أجواء السهرة.

 

Last Night at our home with Miss USA 2010 #RimaFakih and her Husband #Sal, one of the greatest international music…

Gepostet von Khaled Alameh am Mittwoch, 3. Oktober 2018

 

علامات:
تحميل المزيد