زوجة أحمد الفيشاوي تربط حذاءه أمام كاميرات الصحافيين في افتتاح مهرجان الاسكندرية!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/05 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/05 الساعة 17:32 بتوقيت غرينتش
أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة السينمائي/الشبكات الاجتماعية

في الوقت الذي لا تزال فيه وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية تتبادل أخبار استخدام أحمد الفيشاوي الفوتوشوب لتنحيف خصر زوجته في صور مهرجان الجونة، عاد الممثل المصري للفت الأنظار من جديد، ضمن فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي.

الشبكات الاجتماعية شهدت انتشار مقطعٍ يُظهر انفعال أحمد الفيشاوي على الصحافيين في مهرجان الاسكندرية، لكنه لم يكن المشهد الوحيد مثار الجدل. فبعد انتهاء الحفل ظهرت زوجته ندى كامل وهي تربط له شريط حذائه دون الاكتراث بالكاميرات.

تصرف كامل لاقى موجة استغراب واستهجان واسعة، بين من اعتبر أحمد الفيشاوي متعجرفاً ومغروراً، ومن رأى أن ندى كامل تحترم زوجها وتقدره.

متى تزوج أحمد الفيشاوي؟

احتفل أحمد الفيشاوي بزفافه على ندى كامل، في يوليو/تموز 2018 بعد خطبة استمرت 3 أشهر.

واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، بعيداً عن الصحافة والإعلام، لذلك أثارت هذه الإطلالة الكثير من الانتباه.

وكان الممثل الشاب أعلن زواجه للمرَّة السادسة، بنشر صورة خطيبته عبر حسابه الخاص على إنستغرام.

عائلة الفيشاوي تسيطر على الحفل إعلامياً

من جانب آخر، فاجأ الممثل المصري فاروق الفيشاوي جمهوره بخبر محزن، حيث كشف عن إصابته بمرض السرطان، بعد تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وتابع، "ترددت كثيرا في البوح بهذا الأمر، لأنني لا أريد من أحد أن يشعر بالحزن، فلا تنزعجوا لأنني شخصيا لست منزعجا. بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان".

وأضاف الفنان الستيني "قلت له ساخراً، سرطان يعني صداع، فغضب قليلاً وصاح في وجهي، لكنني قلت له: أنا سأتعامل معه على أنه صداع".

وقال الفيشاوي الذي قام ببطولة مئات الأفلام والمسلسلات في عقدي الثمانينيات والتسعينيات، "بالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه".

وأكد، "سأحضر الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية لكي أقول لزميل أو زميلة أخرى: مبروك على الجائزة".

تحميل المزيد