بعدما بدّلت اسمها.. نجمة «ذا فويس» خولة مجاهد تفاجئ متابعيها وتغيّر شكلها

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/04 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/05 الساعة 14:38 بتوقيت غرينتش

نشرت الفنانة المغربية خولة مجاهد نجمة برنامج "The voice" صورة لها عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة مختلفة تماماً عن الشكل الذي اعتادت الظهور به.

إذ اعتمدت الضفائر الإفريقية بدلاً من الشعر المجعد الذي يميزها وبلون بشرة أفتح من لون بشرتها الطبيعي.

إطلالة خولة أثارت استغراب متابعيها وعلّق بعضهم أن هذا التغيير في الشكل أتى بعد تغييرها اسمها أيضاً وطالبوها بألا تنجرف وراء موجة التركيز على الشكل وعمليات التجميل وإهمال فنّها.

ووجّه أحد المتابعين سؤالاً لخولة إن كانت أجرت تفتيحاً لبشرتها لتصبح بيضاء، لترد عليه خولة نافية ذلك، ومؤكدة تمسّكها بلون بشرتها السمراء "ولو دفعوا لها المليارات".

View this post on Instagram

🍭 #jaylann

A post shared by JAYLANN (@jaylann_official) on

تغيير الشكل بعدما غيّرت اسمها

النجمة المغربية أثارت الجدل حولها كثيراً في الفترة الأخيرة، خصوصاً أنها غيرت اسمها من خولة إلى جيلان بالتزامن مع إطلاقها فيديو كليب أغنيتها التي أصدرتها باللغة الإنكليزية بعد تعاقدها مع شركة عالمية.

وسبق لبيونسيه العرب -كما يحب أن يسميها متابعوها- أن صرّحت بأنّ اختيارها اسماً فنياً جديداً يندرج ضمن خطة رسمتها من أجل العالمية.

View this post on Instagram

💙 call me chocolat sahrawi 😁 #jaylann #loveyou

A post shared by JAYLANN (@jaylann_official) on

ونشرت حينها منشوراً عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيه لمتابعيها إنها اختارت لنفسها اسم جيلان، وأضافت: "شكراً على كل الحب اللي منحتونني إياه".

وكانت خولة قد كشفت قبل مغادرتها برنامج "ذا فويس" عام 2014 حين فشلت في الوصول إلى النهائيات، أنها فكرت في تغيير اسمها لأسباب عدة قبل أن تعدل عن قرارها، خصوصاً بعد النجاح الكبير ومحبة الجمهور لها.

يُشار إلى أن شركة بيماكنتيد العالمية تعاقدت أيضاً مع فنانيْن مغربيَيْن آخريْن، إضافة إلى خولة مجاهد، وهما أحمد شوقي وحنان لخضر.

علامات:
تحميل المزيد