حلا شيحة خلعت الحجاب وحذفت كل صورها على إنستغرام.. وشقيقتها هنا تعلّق على تصرفها

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/03 الساعة 12:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/03 الساعة 12:11 بتوقيت غرينتش
صورة للممثلة حلا شيحا

انتشرت أخبار كثيرة عن أن الممثلة حلا شيحة خلعت الحجاب بعد ابتعادها لسنوات عن المجال الفني.

لكن الحيرة التي سببها حذف جميع صورها على إنستغرام زادت من غموض الموضوع، ليأتي بعدها تصريح هنا شيحة -أخت هلا شيحة- بأنها لا تعرف سبب هذه الخطوة.

View this post on Instagram

Before and after ♥️

A post shared by Hala Shiha | حلا شيحة️️️️️️ 📍 (@hala.shiha_official) on

حلا خلعت الحجاب ونشرت رسائل غامضة!

حلا شيحة حذفت جميع صورها الشخصية على حسابها بإنستغرام، عقب قرار عودتها إلى الفن بعد 12 عاماً، وخلع الحجاب دون توضيح السبب، فيما أبقت عليها في صفحتها الرسمية بفيسبوك.

ولم يبقَ في حسابها على إنستغرام سوى صورة الراحل جميل راتب، بالإضافة إلى عدة صور تحوي عبارات باللغة الإنكليزية تدور حول حكم وأقوال مأثورة.

وعلى الرغم من كون هذه الصور تحمل معاني عميقة فإنها بقيت غامضة بالنسبة لجمهورها.

وحملت هذه الصور جُملاً مثل: "في مكان ما، ينتظر شيء رائع للكشف عنه"، و"توقف عن التفكير الزائد في الأمور، فقط قم بها"، و"تذكّر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف".

و"نحن لا ننضج عندما تكون الأمور سهلة، بل ننضج عندما نواجه التحديات"، و"الشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائماً"، و"لا تتعجل الحياة، الأشياء الجيدة تستحق الانتظار".

كما غيَّرت الصورة الشخصية لحسابها، بصورة يبدو أنها التقطتها من إجازتها في أوروبا، إذ أعلنت عبر نشرها قصة (STORY) على إنستغرام عن زيارتها لكندا، حيث يتواجد زوجها وابنتاها، وذلك قبل نحو أسبوعين.

من ثم قامت بتدشين حساب جديد بعد خلعها الحجاب، ولا يزال هذا الحساب غير موثق بالعلامة الزرقاء.

وعبر هذا الحساب -الذي أعلنت عن تدشينه شقيقتها الفنانة هنا شيحة عبر حسابها الرسمي الموثق- شاركت حلا مجموعة من صورها القديمة إبان فترة وجودها في عالم الفن، وأخرى حديثة التقطتها بعد خلعها النقاب والحجاب.

View this post on Instagram

Old is always gold ♥️

A post shared by Hala Shiha | حلا شيحة️️️️️️ 📍 (@hala.shiha_official) on

هنا شيحة لا تعرف السبب!

وقالت الفنانة هنا شيحة في مقابلة مع برنامج MBC Trending، إنها ليس لديها أي فكرة حول قيام أختها حلا بحذف صورها من دون حجاب على حسابها على إنستغرام.

لكنها عادت وقالت إن السبب غالباً لأنها تريد أن تنشر صوراً أكثر احترافية.

وكشفت هنا أنها وأسرتها يساندون قرار حلا بالعودة للفن، وعن التعاون سوياً في عمل أكدت أنها تتمنى ذلك، وتنتظر عودتها من السفر للتفكير بالأمر.

وكان والد حلا شيحة صرَّح من قبل بأنه ربما السبب وراء حذف ابنته لصورها هو عدم إعجابها بها!

حلا شيحة وزوجها!

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة قد ردت على كل الشائعات حول رفض زوجها الكندي خلعها الحجاب، ونيتها لارتدائه من جديد بعد سفرها إلى كندا.

إذ نشرت شيحة صورة لزوجها للمرة الأولى تقريباً منذ ارتباطها بها عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، وكذلك صور لأبنائهما.

وظهرت في الصورة ابنتها ممسكةً بيد أبيها في مكان عام، بينما يسير إخوتها الثلاثة إلى جوارهما، وعلقت عليها بكتابة: "عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله".

زوج حلا شيحة وأطفالهم

حتى إن زوجها ظهر بإطلالة مختلفة عن التي عُرف بها إبان ظهوره في أحد البرامج بقناة "الناس" الدينية المصرية، إبان إعلانه دخول الإسلام وزواجه بشيحة واعتزالها الفن، حيث تحدثت أيضاً شيحة في مداخلة هاتفية عن راحتها بسبب قراراتها.

ويعتبر ذلك رداً مباشراً على الشائعات التي قيلت حول عزمها العودة إلى الحجاب بعد سفرها إلى زوجها مرة أخرى، والتي زادت بمسحها الصور من حسابها على إنستغرام بعد توثيقه بالعلامة الزرقاء، أو اضطراب علاقتها بزوجها.

إذ يبدو أنها تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها، ولم ينفصل زوجها عنها كما قيل، كما أنه يتعامل مع خلع حجابها بطريقة طبيعية، خاصةً في ظل احتفاظها بالصورة الشخصية على فيسبوك وهي بشعرها.

وقد تزوجت شيحة الإيطالي الكندي يوسف هاريسون في العام 2006، بعدما أعلن إسلامه، وأنجبت منه 4 أبناء هم: هنا، وخديجة، وأحمد، وعائشة.

ويتحدث زوجها العربية، إذ درس في مصر في مدرسة أميركية، ثم أكمل حياته بمصر، وكان صديقاً لحلا قبل إشهار إسلامه والارتباط بها.

هل فعلاً ستعود حلا شيحة إلى التمثيل مرة أخرى؟

الفنانة المصرية المعتزلة أعلنت أنها ستعود مرة أخرى إلى الفن، وذلك حسب تصريحات نقلتها بوابة الأهرام المصرية عنها.

وقالت شيحة في تصريحاتها، وفق الجريدة، إنها تشتاق كثيراً للوقوف أمام الكاميرا، والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكاراً تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجَّعها عليه زوجها.

وأضافت أنها تعيش هذه الأيام حالةً إنسانيةً وفنيةً مبهجة لقرب عودتها لتقديم أعمالٍ جديدة، وتتمنى أن يكون لها تأثير في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

وكانت شيحة فاجأت جمهورها، في مطلع أغسطس/آب 2018، بقرار خلعها الحجاب وعودتها إلى عالم الفن مرة أخرى بعد 11 عاماً من اعتزالها التمثيل، ما أثار موجة عارمة من التعليقات بين مؤيد ومُعارض من الوسط الفني وخارجه.

سوشيال ميديا/ الأخوات الثلاث هنا وحلا ومايا شيحة

تحميل المزيد