بعد أن أحرجها بسبب يسرا.. زوجة المغني “أبو” تُفاجئ الجميع بتعليقها على الموضوع

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/03 الساعة 13:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/03 الساعة 13:42 بتوقيت غرينتش
سوشيال ميديا/المغني أبو وزوجته نيهال والممثلة يسرا

فاجأت نيهال زوجة المغني أبو الجميع بعد تصريحها حول ما حصل خلال مهرجان الجونة السينمائي عندما تجاهلها زوجها من أجل الترحيب بالممثلة يسرا.

زوجة المغني آبو: يسرا حبيبة قلبنا

وأعربت نيهال في تصريح لبرنامج MBC Trending، عن عدم شعورها بالانزعاج بسبب ترك زوجها لها للترحيب بالفنانة يسرا، وقالت: "يسرا دي حبيبة قلبنا".

وقد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته المذيعة إنجي علي من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، يظهر فيه المطرب أبو برفقة زوجته لالتقاط بعض الصور ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

لكنه تركها بشكل مفاجئ وتجاهل المصورين، ما أثار دهشتها وشعرت بالإحراج لثوانٍ قبل أن تكتشف أن تصرّفه جاء بعد رؤيته يسرا التي سارع لمصافحتها والتقاط الصور معها.

وقد استقبلت زوجة أبو الموقف بصدر رحب من دون انزعاج، والتقطت الصور مع زوجها ويسرا.

انتقادات الشورت

وحول الانتقادات التي طالتها بسبب ارتدائها سروالاً قصيراً في حفل الجونة، قالت نيهال إن تلك الانتقادات "حلوة" ولا تزعجها.

لكنها اعترفت بأنها لن ترتدي السروال القصير ثانية.

وقد حقق الفيديو الذي يظهرها بالسروال عدداً كبيراً من المشاهدات وصل على صفحة البرنامج بإنستغرام إلى أكثر من 53 ألفاً.

المغني أبو وزوجته ونيهال والممثلة يسرا

يُذكر أن المغني "أبو" حقق نجاحاً كبيراً من خلال أغنية 3 دقات، التي شاركها مع يسرا التي ظهرت في آخر الأغنية، وقد نجحت بشكل باهر.

وحققت الأغنية، أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر" يوتيوب "في أقل من سنة على طرحها، ونشر حساب الفنانة يسرا على موقع انستاغرام صورة لها مع الفنان أبو، مصحوب بتعليق : "3 دقات تحقق رقم قياسي جديد، وأكثر من 300 مليون مشاهدة في أقل من سنة"، أغنية" 3 دقات" من كلمات تامر حبيب وأبو وألحان أبو وتوزيع رامى سمير.

المغني أبو لم يكن في أغنية 3 دقات "الجزء الثاني"!

على خطى أغنية "دقات" التي ظهرت في حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً، حاول صناع مهرجان الجونة تقديم أغنية بنفس الأبطال وفي نفس التوقيت.

إذ أطلق المهرجان أغنية رسمية في انطلاقته بعنوان "العالم جونة" شارك في غنائها كوكبة كبيرة من النجوم، عدد منهم من المشاركين في أغنية "3 دقات" مثل الممثلة يسرا، والممثل أحمد مالك، والكاتب تامر حبيب، والممثلة شيرين رضا، والممثلة الشابة جميلة عوض.

لكن زاد عدد من الوجوه ذات الجماهيرية الكبيرة في أغنية المهرجان بدورته الثانية التي انطلقت مساء الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018.

وهم الممثلون: آسر ياسين، ومحمد ممدوح، ومنة شلبي، وأحمد داوود، وشريف منير، وشيرين رضا، وبشرى، وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، ومنى زكي، وكندة علوش، وإنعام سالوسة، وهشام ماجد، وشيكو.

عرضت الأغنية في حفل انطلاق المهرجان، ثم تفاجأ الحضور بخروج كل أبطال الأغنية من باب جانبي، باستثناء إنعام سالوسة، وكندة علوش، وربما غابت الأخيرة بسبب حملها.

ولفت لحظة خروج النجوم انطلاق منى زكي برشاقة وحيوية وهي ترقص في صالة الحفل ثم تنطلق على المسرح بين النجوم الذين فضل معظمهم الاستقرار في مكان واحد طوال وجودهم على المسرح.

الأغنية الجديدة التي أطلقها المهرجان من تأليف تامر حبيب وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد، وإخراج هادي الباجوري.

علامات:
تحميل المزيد