لعشاق أفلام الرعب: الإعلان عن موعد عرض Venom في السينما!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/03 الساعة 18:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/03 الساعة 18:47 بتوقيت غرينتش

ينتظر الكثير من عشاق أفلام الرعب بفارغ الصبر، بدأ عرض فيلم Venom في دور السينما بمختلف دول العالم.

إذ حقق إعلان الفيلم الرسمي الذي نُشر في 24 أبريل/نيسان 2018 نسبة مشاهدات مرتفعة جدًا خلال فترة وجيزة، حاصدًا نحو 70 مليون مشاهدة على يوتيوب.

موعد عرض فيلم Venom

وكشف القائمون على العمل الذي ينتظره محبو أفلام الرعب، أنه من المقرر بدأ عرض العمل بدور السينما فى ألمانيا وإنكلترا وإندونسيا وتايوان الأربعاء 3 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

بينما يبدأ عرض الفيلم الخميس 4 أكتوبر/تشرين الأول 2018، فى الأرجنتين وأستراليا واليونان وإيطاليا وكولومبيا وروسيا والبرتغال.

وسيُعرض الفيلم الذي يلعب دور البطولة فيه نجمي هوليوود ميشيل ويليامز وتوم هاردي، في أميركا ورومانيا الخميس 5 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

القصة لمحبي أفلام الرعب!

تدور أحداث فيلم Venom، الذي يُخرجه روبن فليستشر حول شخصية إيدى بروك، التى تعد واحدة من أكثر شخصيات عالم Marvel غموضاً وتعقيداً وشراً والتى يجسدها توم هاردي.

فبعد أن تعرض لهجوم من كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، تحول من شخص عادى تماماً إلى شخصية مختلفة وتغيرت جميع تفاصيل حياته.

ميشيل ويليام بإطلالة مميزة في العرض

من جانب آخر أذهلت نجمة هوليوود ميشيل ويليامز الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين الأول 2018، جمهورها، بإطلالتها المتميزة، خلال عرض فيلم Venom في وستوود بكاليفورنيا.

إذ ارتدت فستانًا طويلًا فضي اللون، يعد واحدًا من أجمل تصاميم دار Louis Vuitton للأزياء.

وحضر العرض الأول للفيلم النجم العالمي توم هاردي والذي حرص علي التقاط عدد من الصور التذكارية مع ميشيل ويليامز، كما حضر العرض طاقم عمل الفيلم وهم جيني سلاتي وريز احمد وريد سكوت وميشال لي وغيرهم.

بطل الفيلم توم هاردي

ولد توم هاردي في ولد في إنكلترا سنة 1977، عانى من مشاكل طويلة مع إدمان الكحول والمخدرات كادت أن تودي بحياته المهنية.

شارك هاردي طوال مسيرته في العديد من الأفلام المميزة نذكر منها: Inception، و Dark Knight Rises، و Mad Max: Fury Road، و The Revenant. ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل دور ثانوي عن أدائه في فيلم The Revenant.

من هي ميشيل ويليام؟

ميشيل إنغريد ويليامز، ممثلة أمريكية. لمع نجمها في مسلسل Dawson's Creek، حائزة على العديد من الترشيحات والجوائز.

شقت ميشيل طريقها بنفسها في عالم الأفلام المستقلة  كفيلم The Station Agent  عام 2003، و Imaginary Heroes عام 2004، وBrokback Mountain عام 2005.

وقد جعلتها موهبتها التي ظهرت في فيلم Brokeback Mountain مرشحة لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثلة مساعدة.

عام 2011 ترشحت لأول لجائزة أوسكار عن دور أساسي وذلك عن دورها في فيلم Blue Valentine عام 2010  وكذلك في العام الذي تلاه ترشحت أيضًا لجائزة أوسكار عن أفضل دور أساسي في الفيلم My Week With Marilyn عام 2011،  وحصلت على جائزة أفضل ممثلة استعراضية كوميدية.

فازت بجائزة ديزيرت بالم عام 2012 في مهرجان بالم سبرينغ السينمائي.

تحميل المزيد