صوفي ترنر نجمة Game Of Thrones تشعل المسرح على أنغام أغنية Baby Shark doo doo.. هذه قصة التحدي الشهير (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/02 الساعة 14:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/16 الساعة 16:40 بتوقيت غرينتش
تحدي أغنية Baby shark

أشعلت صوفي تيرنر، نجمة مسلسل Game Of Thrones، وجوش جروبان المغني المفعم بالحيوية، والممثل الكوميدي جيمس كوردون، مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتهم في تحدّي أغنية Baby Shark doo doo، ليقدموا واحدة من أكثر النسخ الكلاسيكية على الإطلاق لأغنية الأطفال الجميلة.

صوفي تيرنر تقدم تحدي Baby Shark doo doo بأداء جاد

وحسب مجلة Time الأميركية، فقد جاء تقديم الأغنية في برنامج The Late Late Show لإضفاء مزيدٍ من الجمال على الأغنية "القوية".

وأدت الممثلة ترنر دور Mommy Shark أو "القرش الأم"، بينما أدى غوربان دور Daddy Shark أو "القرش الأب"، وغنوا جميعاً كلمات الأغنية بجمالٍ فائق جداً لدرجة أنَّهم كتبوا أسطورة جديدة بأسمائهم وفازوا بالتحدي.

وانتهى هذا التحدي الآن بفضل صوفي ترنر، وجوش غروبان، وجيمس كوردن الذين فازوا بمسابقة محاكاة الأغنية بأدائهم الجاد للغاية للأغنية "الكلاسيكية الحديثة".

نجاح غير متوقع

ولم يكن من المتوقع لأغنية "Baby Shark" التي أنتجتها شركة PinkFong لأغاني الأطفال الانتشار إلى هذا الحد.

لكنَّ هذه الأغنية الطفولية التي تحكي قصة أسرة صغيرة من القروش كانت على وشك اصطياد وجبتها التالية، لم تنتشر انتشاراً واسعاً في وقتٍ سابق من العام الجاري 2018 وحسب، لكنَّها أشعلت كذلك تحدي baby shark challenge وبدأ الناس من جميع أنحاء العالم يستعرضون رقصاتهم بحركات تشبه حركات القرش.

وقال كوردن في حلقة مساء يوم الأربعاء 26 سبتمبر/أيلول من برنامج The Late Late Show: "لمرة واحدة في العمر تأتي أغنيةٌ تُعرِّف جيلاً بأكمله، أغنية توحدنا جميعاً معاً في انسجام جميل".

وأضاف أن أغنية Baby Shark "بارزة للغاية لدرجة أنها حظيت بعددٍ كبيرٍ جداً من المشاهدات على موقع يوتيوب"، مقارنةً بأغنيات بارزة أخرى مثل أغنية Imagine لجون لينين، وأغنية What's Going On لمارفن غاي.

كيف بدأ التحدي!

بدأت الأغنية بكل بساطة كفيديو بريء على قناة يوتيوب لشركة Pingfong، التي تضم أكثر من 10 ملايين مشترك، وتنشر بانتظام أغنيات للأطفال مع رسوم متحركة ملونة ومثيرة للاهتمام، للمساعدة في تطوير التعليم والكلام.

على الرغم من أن جميع مقاطع الفيديو التابعة لها تحقق أداءً جيداً، إلا أن أياً منها لم يكتسب حيوية مثل هذا الفيديو.

وهي أيضاً في المركز 35 حالياً في قائمة مقاطع الفيديو الأكثر شعبية على YouTube.

ويستخدمون حركات اليد البسيطة والكثير من doo doo doo doo doo doos.

ومثلما انتشر تحدي كيكي للمغني دريك، انتشر الآن تحدي أغنية Baby Shark، الذي يضم صبياً وفتاةً يغنيان أغنية حول أسماك القرش.

بدأ الناس يفعلون نفس الشيء بمشاركة تحدي المحاكاة الساخرة، لكنهم تحولوا الآن إلى أخذ الموضوع على منحى أكثر جدية، عن طريق ارتداء ملابس أسماك القرش، مثل ما حدث مؤخراً في برنامج The Late Late Show.

إنه تحد غريب بالتأكيد، لكن الجميع يفعل ذلك.

قصة الأغنية

Baby Shark هي أغنية للأطفال تحكي قصة عن عائلة من أسماك القرش، وتحولت مؤخراً إلى تحدٍّ عالمي على الإنترنت.

وكانت هذه الأغنية شائعة في معسكرات الجيش الأميركي في كوريا الجنوبية، في ثمانينيات القرن الماضي، وتم ذكرها في العديد من كتب تلك المعسكرات.

وقد وجدت هذه الأغنية تحولاً واسعاً منذ إطلاقها وحتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2015 عندما أعادت شركة Pinkfong إنتاجها لتصبح على الشكل الحالي.

وتمت مشاهدة الأغنية على موقع يوتيوب أكثر من مليار و774 مليون مرة.

تحميل المزيد