منتج مسلسل Breaking Bad كان يتمنى الاستعانة بنجمين من الصف الأول في العمل.. تعرّف عليهما!

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/29 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/29 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش
Breaking Bad

يعد مسلسل Breaking Bad أحد أنجح المسلسلات الأميركية التي أُنتجت في العقد الأخير، والذي يرصد تحول أستاذ كيمياء في إحدى المدارس الثانوية إلى أكثر المجرمين قوة وبطشاً في مجال صناعة مخدّر الميثاميتافين بعد اكتشاف إصابته بسرطان الرئة.

عُرض Breaking Bad بين عامي 2008 و2013، فتدرّج من مسلسل لا يحظى باهتمام كبير إلى عمل ناجح يحظى بشعبية واسعة، سالباً عقول الملايين من المعجبين ليتصدّر بذلك قوائم النقاد كأحسن مسلسلات العام، ويحصل على 16 جائزة إيمي، بما في ذلك حصوله على جوائز متتالية عن فئة أحسن مسلسل درامي.

وقد حاز بطل مسلسل Breaking Bad براين كرانستون على 4 جوائز عن دور والتر وايت، كما حاز آرون بول على 3 جوائز عن دور جيسي بينكمان، بينما فازت آنا غان على جائزتين عن دور سكايلر وايت. وباختصار، سار كل شيء وفقاً لخطة المنتجين.

وفي الذكرى الخامسة لختام مسلسل Breaking Bad، سألت مجلة EW الأميركية الترفيهية المنتج فينس غيليغان عمّا إذا كان يتمنى ضمّ ممثل مشهور إلى طاقم الممثلين كضيوف شرف؟ ولماذا لم يحدث ذلك بالفعل؟

غيليغان قال، "أنا سعيد للغاية بتجارب الأداء التي قمنا بها للمسلسل، وأنا حقاً راض عن الأدوار التي كانت لدينا. خلافاً لذلك، كان سيكون علينا أن نبتكر دوراً إضافياً لم أكن في الواقع أخطط له أبداً".

غيليغان حاول عدم الخوض في الحديث عن تجارب الأداء المتعلقة بالمشاهد الخطرة، "فلم نرغب مطلقاً في الاستعانة بممثلين مشهورين نظراً لأننا شعرنا أن ذلك من شأنه أن يغيّر البعد الواقعي للمسلسل. لقد بدا العالم في مدينة ألباكركي حقيقياً إلى حد ما بسبب عدم إحْضارنا لنجوم أفلام مشهورين تكون أدوارهم قصيرة".

إلا أن منتج مسلسلي Breaking Bad وBetter Call Saul، استدرك "عندما أوشكنا على عرض نصف حلقات المسلسل، كنت أتمنى لو أنني علمت مدى حب صامويل جاكسون لمسلسل Breaking Bad. لقد علمت بذلك بعد نهاية المسلسل. وعندما التقيت به، قال جاكسون: أردت القدوم وتناول بعض الدجاج من مطعم غاس فرينغ، كنت سأفعل ذلك. فأجبته قائلاً: كنت أتمنى لو أنني علمت ذلك".

وكما اتّضح لاحقاً، أن جاكسون لم يكن الممثل الوحيد الذي كان من الممكن أن يدفع غيليغان إلى خرق قاعدة "عدم الاستعانة بالممثلين المشهورين"، فقد صرّح غيليغان قائلاً، "ربما كنت سأستثْني من القاعدة إما روبن ويليامز، وهو ما كان ليكون أمراً رائعاً، أو كلينت إيستوود. لا أعلم إذا كان كلينت إيستوود قد شاهد Breaking Bad، لكن الله يعلم أنني كنت سأفعل المستحيل حتى يتواجد في هذا العمل. وكان ليكون من الرائع مشاركة سام جاكسون وكلينت إيستوود، فأنا أحب هؤلاء الرجال".

مجلة EW سألت غيليغان عن الأدوار التي تمنى أن يؤدّيها الفائزون بجائزة الأوسكار في هذا المسلسل، فقال "سأكون سعيداً بغض النظر عما سيقدّمونه. كنتُ سأسألهم عن الدور الذي يرغبون في تقديمه وكنا سنقرر انطلاقاً من ذلك. لكن هل تعلم؟ من الجيد أنك لا تحصل على كل ما ترغب فيه، حيث أنني لو قمت بذلك لتغير المنحى الواقعي للمسلسل. لذلك، يعد المنحى الذي اتخذه المسلسل، أفضل. وبصراحة، ليست لدي أية شكاوى على الإطلاق حول ما آل إليه المسلسل. إنه شعور رائع، لا أعتقد أنني سأشعر به مرة أخرى".

وقد اجتمع طاقم ممثّلي Breaking Bad مع غيليغان لتصوير قصة غلاف مجلة EW في وقت سابق من العام 2018.

تحميل المزيد