الأربعاء, 23 يناير 2019

فيديو: أحلام ترد على متابعيها بـ "وصلة غزل" مع زوجها.. والهاجري: أنتي بطتي ووزتي!

عربي بوست

فاجأت المغنية الخليجية أحلام الشامسي متابعيها على الشبكات الاجتماعية بنشر فيديو عفوي على سناب شات تتحدث فيها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسائق الراليات السابق مبارك الهاجري.

ويبدو أن الفيديو الذي نشرته أحلام مساء الخميس 27 سبتمبر/أيلول 2018، جاء كردٍ غير مباشر على تعليقات بعض متابعيها على انستغرام ممن عبّروا عن عدم إعجابهم بإطلالتها، وقالوا إن زوجها يظهر أصغر سناً منها في صورهما المشتركة.

ويُسمع في الفيديو صوت الهاجري وهو يؤكد لزوجته أنها جميلة بلا مكياج، وأن كريم الأساس الجديد الذي تستخدمه جعلها تبدو أجمل.

وأضافتْ الفنانة الإماراتية أنّ زوجها البالغ من العمر 54 عاماً يتغزّل بجمالها منذ الصّباح الباكر، فيما قال هو مازحاً «أنتي بطتي ووزتي».

ويبدو من الصور والفيديوهات التي نُشرت مؤخراً أن أحلام وزوجها ما زالا في أوروبا، حيث ظهرا في صورتهما الأخيرة في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان الزوجان عاشا أزمة صعبة بعد اندلاع الأزمة الخليجية قبل 15 شهراً وفرض السعودية والإمارات والبحرين حصاراً برياً على قطر، إذ يحمل الهاجري الجنسية القطرية فيما تحمل زوجته الشامسي الجنسيتين البحرينية والإماراتية.

وتتمتع أحلام بعلاقة فريدة مع جمهورها ومتابعيها على الشبكات الاجتماعية، إذ تتميز منشوراتها عادةً بالعفوية والقرب من الناس، الأمر الذي يروق للكثيرين، لكنه قد لا يعجب البعض ممن يرون في كثرة أمراً لا يتناسب مع فنانة تبلغ من العمر نحو 50 عاماً.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فيديو: أحلام ترد على متابعيها بـ "وصلة غزل" مع زوجها.. والهاجري: أنتي بطتي ووزتي!