أحببت مسلسل This Is Us؟ ما رأيك في مشاهدته من «نور» و «ذو الفقار» وغيرهما من الفنانين الأتراك في نسخته الجديدة

ستنتج نسخة تركية من المسلسل الأميركي This Is Us تحت اسم "مثل الحياة"- Hayat Gibi، وسيشارك فيه عدد من أشهر أبطال الدراما التركية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/27 الساعة 14:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/27 الساعة 14:13 بتوقيت غرينتش

ستنتج نسخة تركية من المسلسل الأميركي This Is Us تحت اسم "مثل الحياة"- Hayat Gibi، وسيشارك فيه عدد من أشهر أبطال الدراما التركية.

سيمثل دور كيفن الممثل التركي بيركان سوكولو باسم بيرك، ويتشارك توأم كيفن، أما إلجين أفكان فستؤدي دور بيستي "بحسب موقع Onedio التركي.

فيما سيؤدي الممثل التركي ألبير سالديران دور توبي حبيب بيستي، بينما يؤدي دور الأخ غير الشقيق راندال الممثل التركي أولجون تاكر، أما زوجته بيت فستؤدي دورها إرم ساك.   

كما سنرى الممثلة التركية سونجول أودين المعروفة باسم نور في العالم العربي، والممثل التركي جليل نالجكان المعروف في العالم العربي باسم ذو الفقار، بدوي أم وأب جيم وريحان.

أبطال المسلسل من الفنانين الأتراك

يندرج المسلسل الأميركي This Is Us، الذي بدأ في العام 2016، تحت الدراما العائلية.

وقصته تدور حول "ريبيكا بيرسون"، التي تواجه صعوبةً في حملها، فهي حامل في ثلاثة توائم، ثم تلد الثلاثة في يوم عيد ميلاد زوجها، لتبدأ الأحداث في عرض قصة "ريبيكا" وزوجها "جاك".

يحكي المسلسل قصة العائلة في إطار كوميدي مميز، ويجسّد تشابك حياة أفراد العائلة.

يذكر أن الممثلة التركية سونجول أودين وُلدت في العالم 1979، واشتهرت في المسلسل التركي "نور" بدور نور.

فيما ولد الممثل التركي جليل نالجكان في العام 1978، واشتهر في المسلسل التركي "بويراز كارايل- Poyraz Karayel" بدور ذو الفقار.  

تحميل المزيد