ما سر إعجاب العرب بهذا الممثل التركي؟ بوراك أوزجيفيت سيكون واجهة إعلانية لفندق كبير بإحدى عواصم الشرق الأوسط

يستعد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الذي تعدَّت شهرته حدود تركيا، لتوقيع اتفاق يجعله وجهاً إعلانياً لفندق البراق الذي سيفتتح قريباً في قطر.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/26 الساعة 07:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/26 الساعة 07:18 بتوقيت غرينتش
بوراك أوزجفيت/الشبكات الاجتماعية

يستعد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الذي تعدَّت شهرته حدود تركيا، لتوقيع اتفاق يجعله وجهاً إعلانياً لفندق البراق الذي سيفتتح قريباً في قطر.

ووفقاً لما جاء في صحيفة خبر تورك، فإنه تم عرض مبلغ 2.5 مليون ليرة تركية، أي ما يقابل 400 ألف دولار، مقابل الإعلان.

وتستعد شركة البراق للمقاولات والعقارات، التي افتتحت فرعاً سابقاً للفندق في دبي، افتتاح أحدث فروعها بالدوحة.
من أجل حفل افتتاح الفرع الجديد والتعريف به، عرضت الشركة على أوزجيفيت أن يكون وجهاً إعلانياً تعريفياً بالمشروع الجديد.

وجه دعائي مفضل للعرب

وليست هذه المرة الأولى التي سيظهر بها الممثل في مشروع إعلاني عربي، إذ سبق أن كان وجهاً إعلانياً لواحد من أكبر المشاريع التجارية الإماراتية في إسطنبول.

وشارك أوزجيفيت في الحملة الترويجية لافتتاح مول إعمار سكوير في الجزء الآسيوي من إسطنبول، الذي يعتبر حالياً من أكبر المراكز التجارية بالمدينة، ومن الوجهات الرئيسية للسياح.

ولم يكتفِ أوزجيفيت بتصوير الفيديوهات الترويجية للمركز ونشر إعلانه على صفحاته الرسمية في السوشيال ميديا، بل التقى كذلك بمعجبيه في المركز التجاري.

وظهر في الإعلان وهو يتجول في أرجاء المول وبين محلاته التي تحمل أسماء مختلف الماركات العالمية.

وكانت وسائل الإعلام تناقلت أن أوزجيفيت تقاضى مقابل هذه الحملة 5 ملايين ليرة تركية، أي ما يعادل 1.5 مليون دولار.

أحد أشهر النجوم الأتراك بالشرق الأوسط

أصبح الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، أو كما عرف بالوطن العربي بشخصية "بالي بيك" في مسلسل حريم السلطان، واحداً من أشهر النجوم في الشرق الأوسط كما يحظى بقاعدة شعبية كبيرة جداً.

ويعتبر بوراك من أكثر المشاهير الأتراك متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ما يقارب 12 مليون معجب من جميع الجنسيات.

برز النجم التركي في مسلسلات وأفلام مختلفة نجح خلالها في تقمص الأدوار ببراعة، مما جعله ممثلاً تتجاذبه الأنظار إعجاباً بإتقانه للشخصية ووسامته وإطلالته التي صنف بها من أوسم الأتراك، ولذلك انهالت عليه العروض الدرامية والإعلانية بمقابل الملايين.

وظهر الممثل كوجه إعلاني لماركات مختلفة.

 وما زاد معجبيه حماسة أكثر هو الأخبار التي انتشرت عن تجسيده لدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وهو الذي لقيه الكثير من المعجبين، أنسب شخصية للدور، بعد نجاحه في دوره التاريخي سابقاً في مسلسل حريم السلطان.

اشتهر للممثل التركي العديد من المسلسلات والأفلام والتي عرضت وبيعت دولياً مثل مسلسل "حب أعمى" الذي شاركته البطولة نسليهان أتاغول.

أيضاً اشتهر بدوره في مسلسل طائر النمنمة إلى جانب فخرية إفجان، ولما لقيه المنتجون من توافق بين الثنائي، عرض عليهما التمثيل معاً في فيلم "العشق يشبهك" ومنه بدأت علاقة الثنائي، التي انتهت بالزواج وينتظران حالياً طفلهما الأول.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit) on

علامات:
تحميل المزيد