عمرو دياب يرفع الستار عن أغنيته مع مارشميلو.. ربع مليون مشاهدة في ساعات

رفع المغني المصري عمرو دياب الستار عن أغنيته الجديدة "باين حبيت" التي يقدمها بالتعاون مع منسق الإسطوانات والموزع الموسيقي العالمي مارشميلو.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/25 الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/25 الساعة 15:02 بتوقيت غرينتش

رفع المغني المصري عمرو دياب الستار عن أغنيته الجديدة "باين حبيت" التي يقدمها بالتعاون مع منسق الإسطوانات والموزع الموسيقي العالمي مارشميلو.

وقد نشر دياب بضع ثوان من أحدث أغاني ألبومه المنتظر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، لتحصل على ما يقرب من ربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

 

والمقطع المنشور ما هو إلا إعلان تشويقي ليتصل الجمهور على أحد الأرقام الخاصة بشركة فودافون للاتصالات لسماع الأغنية كاملةً.

هذا، وقد نشر مارشميلو مقطع الفيديو نفسه عبر حسابه الرسمي على تويتر، معبراً عن سعادته وفخره بالتعاون المشترك.

وقد أعلن موزع الموسيقى الشهير عن أغنية مشتركة مع الهضبة، في تغريدة على حسابه بتويتر في منتصف أغسطس/آب الماضي، مؤكداً أنها ستكون مجنونة.

وعقب هذا الإعلان، وصفت مجلة Billboard الفنية الأميركية، عمرو دياب، بأنه "عراب موسيقى البحر المتوسط"، وعرفت الصحيفة المتخصصة في الأخبار الموسيقية الخبر، دياب  (56 عاماً) بأنه يعد رمزاً للموسيقى في الوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي.

وقالت المجلة، إن الهضبة أطلق 5 ألبومات احتلت صدارة ترتيب أفضل الألبومات عالمياً لفترات زمنية، ومن بينها "شوفت الأيام"، الذي احتل الصدارة في العام 2014.

جدير بالذكر أن مارشميلو (26 عاماً) تعاوَنَ مع عدد من أشهر المطربين العالميين، مثل سيلينا جوميز في أغنية Wolves، وأغنية Friends مع آن ماري.

تحميل المزيد