بعد إعلان مرضها.. شذى سبت تصدم جمهورها: «سأرحل فاعذروني إن أخطأت»

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/24 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/24 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش

بعد معاناتها من وعكة صحية أجبرتها على البقاء فترة طويلة في المستشفى، فاجأت الفنانة الكويتية شذى سبت متابعيها بنشر تغريدات تحدثت فيها عن الموت.

إذ كتبت على حسابها بتويتر: "في يوم ما سأرحل ويرحل معي إزعاجي. في يوم لن يتوقعه أحد، سأكون ذكرى، قد تكون جميلة عند البعض، وقد تكون لا، فأعذروني إن أخطأت".

وأضافت في تغريدة أخرى: "في نهاية الحياة تخرج النفس منفردة لا يرافقها سوى الأعمال الصالحة". وتابعت: "لن يفقدك بعد رحيلك إلا مَنْ كنت تسعده بكلامك أو تجبر خاطره أو واسيته بفعل أو مَنْ نصحته سراً أو فتحت له باباً للخير، أنت عابر على الدنيا. فكن ذا أثر جميل".

الأمر الذي أثار استغراب متابعيها، خاصة بعدما أعلنت أختها عن وعكة صحية ألمَّت بها قبل فترة، إثر تناولها وجبة شاورما مسمَّمة نقلت على إثرها إلى المشفى، ومن وقتها وحالتها في تدهور مستمر.

الأزمة ليست تسمُّماً فقط

وكانت شقيقتها الفنانة أبرار سبت نشرت في وقت سابق تفاصيل مرضها بعد أن ظهرت في فيديو نشرته عبر "ستوري" على إنستغرام قالت فيه: "مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفي مرضانا ومرضاكم. كثرت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى، يا رب بفضل دعواتكم تبقى أحسن".

وأضافت: "الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس. بداية الموضوع كان تسمم، لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها".

وتابعت: "طلع عندها جفاف حاد وانحجزت في المستشفى وعملت أشعة ومنظار. فاكتشفوا أن الترجيع اللي عندها مش من التسمم لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة".

يُشار إلى أن أبرار (25 عاماً) وشذى (37 عاماً) من عائلة فنية، إذ إن والدتهما هي الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقتهما شيلاء (28 عاماً) ممثلة وعارضة أزياء، والأخت الكبرى شيماء (40 عاماً) ممثلة.

علامات:
تحميل المزيد