نجوم «الجونة».. هل تعمدوا إحراج مذيعات «سي بي سي» بهذه الردود القاسية؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/23 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/23 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش

تعرّض مقدمو مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، والمقرر استمراره حتى 28 سبتمبر الجاري. لمواقف محرجة من قبل النجوم الحاضرين بالحفل، حيث كانت ردود معظمهم قاسية ومُحرجة، بعضهم يعلن تذمره من طرح الأسئلة، والبعض الآخر تذمر من سؤال متكرر على السجادة الحمراء.

  • هشام ماجد:

تعرّضت مذيعة "سي بي سي"، لموقف محرج بسبب الفنان هشام ماجد، أثناء إجرائها حوارًاً معه على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، وبسؤال المذيعة لـ"ماجد" عن مشاركته كـ"ضيف شرف" في فيلم "الكويسين" للفنان أحمد فهمي، رد عليها قائلاً: "إيه علاقة الموضوع ده بالمهرجان"، فردّت عليه: "كيف لا أسألك عن هذا الأمر، ونحن في مهرجان خاص بالسينما"، في محاولة لتخرج من هذا الموقف المحرج.

وأعرب "هشام" عن سعادته بالمشاركة في هذه الدورة من المهرجان، وأيضاً في الأغنية الرسمية الخاصة به، والتي حملت عنوان "العالم جونة".

  • يسري نصر الله:

قال المخرج يسري نصر الله، إن مهرجان الجونة السينمائي يشارك به هذا العام أفلام تم اختيارها بعناية بعد الاطلاع على عدد كبير منها خلال العام، وخلال الحديث قاطعت مُذيعة "سي بي سي"، المخرج يسري نصر الله، أكثر من مرة، فطالبها بعدم مقاطعة حديثه مرة أخرى، وإلا سيتركها ويذهب.

  • ياسمين صبري:

أحرجت ياسمين صبري، الإعلامية منى الشاذلي خلال لقائها معها على هامش الحفل، حين طلبت منها "الشاذلي" الوقوف أثناء اللقاء لإظهار فستانها بشكل كامل للمتابعين، بعد أن أبدت إعجابها الشديد به، فرفضت "صبري" وبررت رفضها طلب منى الشاذلي، بأنه كان من المفترض على فريق برنامجها أن يقوموا بتصويرها وهي متجهة لإجراء اللقاء، من أجل إبراز فستانها بالكامل "أسهل وأشيك"، حسب قولها.

  • منى زكي:

رفضت الفنانة منى زكي الحديث عن مشاركتها في أغنية "العالم جونة" الرسمية لمهرجان الجونة، وقالت منى عندما سألتها مذيعة قناة CBC، عن دورها وأدائها في الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة: "مفيش أداء ومفيش لسه حاجة".

  • يسرا:

النصيب الأكبر من إحراج المذيعات كان للفنّانة يسرا، حيث انزعجت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بسبب تكرار سؤال المذيعين والمذيعات عن إطلالتها.

يسرا ظهرت في مقطع متداول من الحفل حين بدأ أحد المذيعين في إجراء لقاء سريع معها وسألها: "احكي عن إطلالتك؟" إلا أنها انزعجت من تكرار السؤال، وردّت منفعلة: "الفستان من أنطوان قارح يعني بقولها 100 مرة والشنطة من بولغاري والقرط من ديما والأسورة من عزة وأنا يسرا.. باي"، وتركت المذيع وهو في حالة ذهول مما حدث.

كرّرت الفنانة يسرا، ما فعلته مع المذيع عندما سألتها المذيعة لما جبريل عن تفاصيل إطلالتها، فردّت: "أنا لو بتجوز النهاردة مكنش هيبقى فيه كدة".

وفي نهاية اللقاء، سألتها عن أسماء الفنانين المشاركين في الأغنية قبل دقائق من عرضها بالمهرجان، لتتركها يسرا دون أن تجيب عليها وتكتفي بكلمة "شكراً".

ومع انتشار مقاطع الفيديو لتعمُّد إحراج الفنانين للمذيعات، أعرب متابعوهم عن استيائهم من هذه المعاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. لماذا يستمر النجوم بإحراج المشاهير على الرغم من تواجدهم في هذا الحفل ويعلمون جيداً أن الأسئلة المطروحة عليهم هي لجمهورهم في المقام الأوّل؟.

علامات:
تحميل المزيد