بعد ردها على تركي آل الشيخ «هديتك مردودة» قوات الأمن تقتحم شقة آمال ماهر وتشمعها بالشمع الأحمر

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/23 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/24 الساعة 09:38 بتوقيت غرينتش

قالت الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري شهيرة أمين عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر إن قوات الأمن اقتحمت شقة جارتها المطربة آمال ماهر وفتشت محتوياتها قبل أن تغلقها بالشمع الأحمر.

وأكدت أن الشرطة منعتها من الدخول، وأن الأمر فيما يبدو بسبب خلافاتها مع زوجها السابق تركي آل الشيخ وفق ما قالت أمين.

أتى ذلك بعد ساعات من رسائل غريبة نشرها تركي آل الشيخ وصفها متابعون بأنها غامضة، وردت عليها آمال ماهر فيما بدا أنها رسائل وجهها كل منهما إلى الآخر

إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداها "عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً".

عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غداً 😎👍🏻

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Vrijdag 21 september 2018

وأضاف في منشور آخر "أحياناً عدم الخروج لا يكفي".

أحياناً عدم الخروج لا يكفي !

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Vrijdag 21 september 2018

الأمر الذي ردت عليه آمال ماهر في تدوينتين نشرتهما عبر صفحتها على موقع تويتر وقالت:

"أحياناً عدم الخروج لا يكفي! مش بس كده الباب اتقفل للأبد"، وأضافت في منشور لاحق "وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة".

وبعد اقتحام شقة آمال ماهر فسر متابعون أنها الهدية التي كان يقصدها آل الشيخ، وعلقت المذيعة شهيرة أمين قائلة إن هذه الشقة كان قد أعطاها لها زوجها كهدية في وقت سابق قبل انفصالهما

الردود تزامنت مع أنباء منع آمال ماهر من الغناء

جاء ذلك تزامناً مع أخبار تداولتها صحف عربية ومصرية، عن ممارسة آل الشيخ ضغوطاً على الحكومة المصرية، من أجل منع استضافة ماهر أو عرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية.

وفوجئ المتابعون بإصدار حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قراراً وصفوه بالـ"غريب" صباح الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018، بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر على القنوات والإذاعات المصرية، وجرى توزيع هذا القرار على جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة لتنفيذه.

تكذيب الخبر دون توضيح

ولم يوضح سبب هذه العقوبة الشديدة التي طالت المطربة المصرية، وبعد ساعات من الإعلان عن القرار الذي لم يكن هناك سبب واضح لاتخاذه، ونشره على المواقع الإخبارية، تم حذفه منها بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار، ومن دون توضيح للرأي العام.

وذكرت مصادر إعلامية أن الأمر كان مريباً، خاصة أن المواقع نشرت الخبر في التوقيت ذاته، ما يعني أنه تم إرساله لمراسلي ماسبيرو في تلك المواقع للنشر كخبر عادي، قبل أن يتضح أنه قرار داخلي غير معلن.

 

يشار إلى أن المشكلة بدأت بين آل الشيخ وآمال ماهر منذ عدة أشهر، بعدما حرَّرت آمال ماهر، بعد فترة من الاختفاء، محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب. وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم "4410 لعام 2018 جنح المعادي"، إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف، وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها أمام منزلها بشهادة رجال الأمن.

 

تحميل المزيد