عادل إمام كان يتحدث مع فتيات ولم ينتبه للدَّرَج، أما غادة عادل ففستانها السبب.. فنانون تفادوا السقوط على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

إذ شهد اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي سقطات لعدد من كبار الفنانين.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/21 الساعة 12:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/21 الساعة 14:16 بتوقيت غرينتش
الفنانة غادة عادل مع الفنان عادل إمام، المصدر: إنستغرام

نعم، يستعد النجوم كثيراً لأي مهرجان فني، حيث تكون لهم أعين الكاميرات بالمرصاد في كل حركة وكلمة، لكن لا يسير كل شيء دائماً كما هو مخطط له.

إذ شهد اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي سقطات لعدد من كبار الفنانين.

التقطت الكاميرات صوراً للفنان المصري عادل إمام وهو يخطو أولى خطواته على السجادة الحمراء، لكنه يتعثر أثناء حديثه مع فتيات من منظمي الحفل المكلفين باستقبال الضيوف.

ولولا تماسُك إمام وإمساك المجاورين له لكان سقط سقطة كبيرة على وجهه، إذ يبدو أن هناك درجة ما لم ينتبه لها وخطاها على أنها أرض مستوية.

أما فستان الممثلة المصرية غادة عادل فسبَّب مشكلة لها أثناء صعودها الدرج على السجادة الحمراء، إذ يبدو أن طوله واتساعه الكبيرين والفتحة الجانبية مع الكعب العالي جعلتها غير متمكنة من الصعود بِحُرية.

فتعثرت عادل ثلاث مرات خلال صعودها الدرج، وأمسكت بها سيدة في المرة الأولى، ويبدو أن هذه السيدة كانت تدوس على طرف الفستان، وفي المرة الثانية وقفت هي بنفسها على طرف الفستان، ثم صعد رجل إلى جوارها ليسندها حتى تصعد لأعلى، ومرة أخرى بسبب الحذاء ربما، حيث أسندها رجل ثانٍ من المنظمين.

ومع بداية دخول الممثلة المصرية نجلاء بدر على السجادة الحمراء كاد فستانها يتسبَّب في وقوعها، لكنها استعادت توازنها سريعاً كي لا تسقط، وفق موقع "في الفن"، لكن يبدو أن الكاميرات لم تلتقط صوراً أو فيديوهات لها خلال التعثُّر.

وقد انطلقت الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس 20 سبتمبر/أيلول، في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر في جنوب مصر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب ونجم هوليوود كليف أوين الذي تم تكريمه، بالإضافة لعائلة نجيب ساويرس مؤسِّسة المهرجان.

وتستمر فعاليات المهرجان طوال أسبوع حتى اليوم الختامي في الـ28 من سبتمبر/أيلول 2018.

تحميل المزيد