بالصور: حلا شيحة تقضي وقتاً ممتعاً في رحلة مع أسرتها بكندا.. وبهذا تنتهي شائعات طلاقها أو رفض زوجها خلع الحجاب

حلا شيحة ترد على كل الشائعات بشأن رفض زوجها خلع الحجاب أو نيّتها ارتداءه من جديد، ويبدو أن زوجها ليس غاضباً ولم يُرِد تطليقها.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/21 الساعة 07:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/22 الساعة 08:51 بتوقيت غرينتش

تحديث: حذفت حلا شيحة الصور من حسابها على إنستغرام بعد نحو 24 ساعة من نشرها، وربما يرجع ذلك إلى انتشارها بكثرة عبر المواقع والصحف الفنية.

ردّت الفنانة المصرية حلا شيحة على كل الشائعات حول رفض زوجها الكندي خلعها الحجاب، ونيتها لارتدائه من جديد بعد سفرها إلى كندا ومسح جميع صورها من حسابها على إنستغرام قبل أيام.

إذ نشرت شيحة صورة لزوجها للمرة الأولى تقريباً منذ ارتباطها بها عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، وكذلك صور لأبنائهما.

وظهرت في الصورة ابنتها ممسكةً بيد أبيها في مكان عام، بينما يسير إخوتها الثلاثة إلى جوارهما، وعلقت عليها بكتابة: "عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله".

حتى إن زوجها ظهر بإطلالة مختلفة عن التي عُرف بها إبان ظهوره في أحد البرامج بقناة "الناس" الدينية المصرية، إبان إعلانه دخول الإسلام وزواجه بشيحة واعتزالها الفن، حيث تحدثت أيضاً شيحة في مداخلة هاتفية عن راحتها بسبب قراراتها.

ويعتبر ذلك رداً مباشراً على الشائعات التي قيلت حول عزمها العودة إلى الحجاب بعد سفرها إلى زوجها مرة أخرى، والتي زادت بمسحها الصور من حسابها على إنستغرام بعد توثيقه بالعلامة الزرقاء، أو اضطراب علاقتها بزوجها.

إذ يبدو أنها تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها، ولم ينفصل زوجها عنها كما قيل، كما أنه يتعامل مع خلع حجابها بطريقة طبيعية، خاصةً في ظل احتفاظها بالصورة الشخصية وهي بشعرها.

كما يعتبر رداً منها على الشيخ محمد الصاوي، الذي ادعى في بث مباشر نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أن زوج شيحا رافض خلعها الحجاب وعازم على طلاقها.

وقال في الفيديو الذي حذفه بعد ساعاتٍ قليلة من نشره إنه أجرى  مكالمة هاتفية طويلة مع زوج حلا شيحة بعد عدم رد حلا على مكالماته.

وقال في الفيديو الذي نشره بعد ساعاتٍ من إعلان عودتها للفن وخلع الحجاب: "بكى زوجها خلالها بكاء شديداً، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستوراً لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الابتعاد تماماً عن كل ما يغضب الله عز وجل".

وأضاف الصاوي: "إن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون". إلا أنه طلب منه الصبر حتى انتهاء الأزمة.

كانت شيحة فاجأت جمهورها، في مطلع أغسطس/آب 2018، بقرار خلعها الحجاب وعودتها إلى عالم الفن مرة أخرى بعد 11 عاماً من اعتزالها التمثيل، ما أثار موجة عارمة من التعليقات بين مؤيد ومعارض من الوسط الفني وخارجه.

وقد تزوجت شيحة الإيطالي الكندي يوسف هاريسون في العام 2006، بعدما أعلن إسلامه، وأنجبت منه 4 أبناء هم: هنا، وخديجة، وأحمد، وعائشة. ويتحدث زوجها العربية، إذ درس في مصر في مدرسة أميركية، ثم أكمل حياته بمصر، وكان صديقاً لحلا قبل إشهار إسلامه والارتباط بها.

علامات:
تحميل المزيد