هل تزوّج جاستن بيبر وهايلي بالدوين سراً؟ عمّ عارضة الأزياء الأميركية يكشف الأمر

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/19 الساعة 13:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/19 الساعة 13:36 بتوقيت غرينتش

كشف الممثل الأميركي أليك بالدوين خبرَ زواج ابنة أخيه هايلي بالدوين سراً من نجم البوب الكندي جاستن بيبر.

بعد شهرين من خطبتهما فقط!

وخلال حضوره حفل توزيع جوائز Emmy الذي أقيم في لوس أنجلوس صرّح الممثل الأميركي لموقع Access بأن الثنائي قد تزوّجا بالفعل، مشيراً إلى أنه التقى بيبر مرة واحدة لكنه يراسل ابنة أخيه بين حين وآخر.

وقبل عدّة أيام انتشرت عدة تقارير تفيد بأن بيبر وبالدوين قد تزوّجا سراً بعد شهرين فقط من إعلان خطبتهما.

وكان مغني البوب الكندي جاستن بيبر، تقدّم لخطبة الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين في يوليو/تموز الماضي عندما تقدم بطلب يدها أمام الجميع في منتجع سياحي بجزر باهاماس، وقيل إن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

قرار الزواج جاء دون استشارة أحد!

ووفقاً لما ورد في مجلة People، فقد شوهد الثنائي يغادران مبنى المحكمة في مدينة نيويورك، وذكر مصدر مقرّب من الثنائي لـ People أنهما اتخذا قرار الزواج دون أن يستشيرا أي شخص.

ووفقاً لما ذكره موقع TMZ، فقد ذهب الثنائي إلى مبنى المحكمة لإصدار تراخيص الزواج، وكانا في غاية الرومانسية.

وحسب موقع outlet، لم يكتفِ بيبر بإصدار تراخيص الزواج، بل إنه تزوّج بالفعل وشكر قاضي المحكمة لإبقاء الأمر سراً.

وذكر مصدر آخر أن بيبر وبالدوين قد أنهيا بالفعل إجراءات زواجهما قانونياً، لكنهما سيقيمان حفل زفاف مع عائلتيهما والأصدقاء، حيث تقام فيه المراسم الدينية أمام محبيهما.

وفور انتشار خبر الزواج سارعت هايلي بالدوين إلى موقع Twitter، لنشر تغريدة تفيد فيها بأنها غير متزوجة حتى الآن قبل أن تحذفها في وقت لاحق.

وذكر مصدر مقرّب من الثنائي بأن ما دفع بالدوين لكتابة تلك التغريدة هو أنها تشعر بأن الزواج المدني وحفل الزفاف شيئان منفصلان.

وكان جاستن بيبر وهايلي بالدوين قد تواعدا مسبقاً، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض قبل شهر تقريباً، بعد انفصاله عن المغنية سيلينا جوميز.

View this post on Instagram

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn't want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can't wait for the best season of life yet!. It's funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it's true GOOGLE IT! Isn't that nuts? By the way I didn't plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! "He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!" This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

وكانت سيلينا انفصلت عن بيبر بعد عودتهما لبعضهما لأشهر قليلة، عقب انفصال استمر سنوات بسبب رفض عائلتها وبالأخص والدتها علاقتها بجاستن، بسبب تصرفاته غير المسؤولة.

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل "ولد في الرابع من يوليو/تموز"، و"المشتبه بهم المعتادون"، و"فليستون في فيفا روك فيغاس".

وهي أيضاً ابنة أخ الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام ومنها "ذا هانت فور ريد أكتوبر".

وظهرت بالدوين على صفحات مجلة "فوغ" الأميركية، و"ماري كلير"، و"هاربر بازار" الإسبانية، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء.

وجاستن هو مغنٍّ كندي وُلد في أونتاريو بمدينة لندن. وعاش مع والدته باتي ماليت بعد أن انفصلت عن والده جيريمي بيبر، وهو الابن الوحيد لوالدته.

ولدى بيبر شقيق وشقيقة من والده الذي تزوج من كاثي بيبر وأنجب منها جاكسون وجازمين.

ودرس جاستن تعليمه الابتدائي والثانوي باللغة الفرنسية في مدرسة ستراتفورد. جاستن عاشق للموسيقى، وتعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية وهو في عمر الـ12 منها العزف على البيانو، والطبول، والقيثارة، والجيتار.

 

تحميل المزيد