«والله عيب».. لجين عمران غاضبة من تسريب فيديو رقصها بعرس خاص بالسعودية

عبَّرت الإعلامية السعودية لجين عمران عن غضبها من نشر فيديو لها من حفل زفاف نسائي في السعودية، بينما كانت ترقص.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/18 الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/18 الساعة 12:34 بتوقيت غرينتش

عبَّرت الإعلامية السعودية لجين عمران عن غضبها من نشر فيديو لها من حفل زفاف نسائي في السعودية، بينما كانت ترقص.

وقالت عمران إن الفيديو صُوِّر دون علمها، ورغم ذلك فإنها لم تفعل أي شيء خارج عن تقاليد الأعراس السعودية، وإن رقصها بِحُرية لأن الزفاف كان للنساء فقط، وكذلك للإعلان عن منع التصوير في مكبرات الصوت أكثر من مرة، وختمت بالقول: "والله عيب".

ولفتت إلى أنها لم تقصد الفنانة السعودية "وعد" التي نشرت قبل يومٍ فيديو لها مع عمران وهما ترقصان، مشيرة إلى طلبها من "وعد" حذف المقطع، وهو ما استجابت له، وأنها بالأساس لم تقصد النشر، بل قام بذلك شخص آخر تكلف بالتصوير.

وأشارت إلى قيام نساء أخريات بتعمد الإساءة لها بتعمد التصوير والنشر، ووجهت لهن رسالة: "لن أقول الله يسامحهن؛ لأنهن لا يستحققن! لكنني أقول حسبي الله الوكيل فيهن.. وما هن محللين ليوم الدين".

وكررت التأكيد على تعمّد إحدى المدعوات الإساءة لها في أكثر من تغريدة، مؤكدةً أنها لن تكشف عن نفسها خشية أن تقاضيها.

واستمرت عمران في الرد والتفاعل مع تعليقات رواد الشبكات الاجتماعية، عبر حسابها بتويتر، ودعت إلى منع إدخال الهواتف إلى صالات الأعراس النسائية، لتجنب تكرار مثل هذه المواقف.

الفيديو تداول في البداية بهدف الإعلان عن انتهاء الخلافات بين وعد ولجين، برقصهما معاً من أحد الأعراس في الرياض، حيث كانت تحييه وعد، التي نشرت الفيديو لرقص عمران على أغنية قدَّمتها.

لكن مع انتشار الفيديو، بدأ بعض المغرّدين السعوديين في صب جام غضبهم على عمران، واتهامها بمعرفة أنه كان يتم تصويرها، بينما انشغل آخرون بالمدافعة عن ضرورة المحافظة على الخصوصية في حفلات الزفاف بالسعودية، وهو ما تفاعلت معه عمران.

تمتلك لجين عمران مسيرة إعلامية تمتد على مدى 15 عاماً، بدأتها في قناة البحرين الفضائية، قبل أن تنتقل إلى "روتانا"، حيث عملت لمدة 10 سنوات، ومنها انتقلت إلى MBC.

علامات:
تحميل المزيد