مخرج أميركي يفاجئ حضور حفل «إيمي» بطلب الزواج من صديقته على المسرح.. وردود أفعال مضحكة من الممثلين

فاجأ المخرج الأميركي جلين فايس الحضور في حفل توزيع جوائز «إيمي Emmy» بالتقدم لخطبة صديقته في أعقاب تسلمه جائزة أفضل مخرج

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/18 الساعة 08:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/18 الساعة 08:39 بتوقيت غرينتش
Glenn Weiss (L), winner of the Outstanding Directing for a Variety Special award for 'The Oscars,' proposes marriage to Jan Svendsen onstage during the 70th Emmy Awards at the Microsoft Theatre in Los Angeles, California on September 17, 2018. (Photo by Robyn BECK / AFP) (Photo credit should read ROBYN BECK/AFP/Getty Images)

فاجأ المخرج الأميركي جلين فايس الحضور في حفل توزيع جوائز "إيمي Emmy" بالتقدم لخطبة صديقته في أعقاب تسلمه جائزة أفضل مخرج لبرامج المنوعات.

وبينما كان من المفترض أن يلقي فايس خطاباً عقب تسلمه الجائزة، سرعان ما تحول إلى عرض زواج أمام نجوم هوليوود وملايين المشاهدين للحفل في أنحاء العالم.

وقال في كلمته: "أنا ممتن لهذه اللحظة التي تفتخر بها والدتي التي توفيت قبل أسبوعين، جزء من قلبي مكسور لكنني أومن بمقولة أمي بضرورة أن أجد ضوء الشمس المشرق في حياتي، هذا الضوء هو أنت يا جين، لا أريد أن أدعوكِ صديقتي بعد الآن أريدك زوجتي".

ليطلب المخرج البالغ من العمر 57 عاماً من صديقته جين سفيندسون صعود المسرح ليقوم بطلب يدها أمام الحضور بالركوع على ركبته.

وقد أثار هذا ذهول عدد من الحاضرين في الدورة السبعين من الحفل التي أقيمت أمس 17 سبتمبر/أيلول 2018، على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

والتقطت الكاميرات صوراً لردود أفعال الحاضرين، الذين اعتراهم الذهول في هذه اللحظة.

ومن أبرزهم الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش الذي بدا عليه الفرح بشدة بهذا العرض على المسرح.

كما كان للممثلة الكوميدية الأميركية ليزلي جونز رد فعل مضحك ومذهل.

بينما انهمرت دموع الممثلة الأميركية بيتي جيلبين، وكذلك الممثلة البريطانية كلير فوي.

بيتي جيلبين تبكي لحظة عرض المخرج الزواج من صديقته
كلير فوي تبكي هي الأخرى

جلين فايس، هو مخرج ومنتج أميركي، متخصص في الإخراج للتلفزيون والأحداث الحية (Live Events)، وحاصل على عدد من الجوائز الفنية، بينها 11 جائزة إيمي.

تحميل المزيد