بعد أن شبَّ خلاف كبير بينهما.. «وصلة رقص» كانت كفيلة بإنهاء المشاكل بين الفنانة وعد والإعلامية لُجين عمران

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/17 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/17 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش

أنهت كل من السعوديتين الفنانة وعد والإعلامية لجين عمران خلافهما بـ"وصلة رقص" خلال وجودهما في أحد الأعراس.

وتداول رواد ومتابعو مواقع شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من أحد الأعراس في مدينة العاصمة السعودية الرياض، حيث كانت تحييه الفنانة وعد، وفي حين كانت تغني أغنية "تعال أشبعك حب"، صعدت لُجين إلى المسرح؛ لتلقي التحية على وعد وتقدّمان معاً وصلة رقص.

أسباب المشكلة مجهولة!

تحدثت الفنانة السعودية وعد، لأول مرة، عن الخلافات بينها وبين مواطنتها الإعلامية لجين عمران، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "ليالي الكويت".

الفنانة السعودية أكدت أن لُجين هي من بدأت الخلاف وأخطأت في حقها، دون أن تذكر التفاصيل، حيث قالت: "لجين هي من انسحبت بالأول، وكما تراني أراك، ومن يغلط معي صعب أبادر لمصالحته".

وأضافت: "لُجين أخت وعزيزة، يعني حتى الأخوات يختلفون عادي.. في وجهات نظر مختلفة، ولكن لا أحب أن أنشر الأمر أو التحدث عن تفاصيله على العلن".

وكانت وعد قد تعرضت مؤخراً لاتهامات بإهانة لفظ الجلالة وعَلم السعودية؛ وذلك بسبب ارتدائها عباءة صُممت الطبقة الداخلية منها على شكل عَلم السعودية.

وقد ظهرت في بعض الصور وهي جالسة مرتدية تلك العباءة، ما أظهرها وكأنها جالسة على العَلم السعودي بما يتضمنه من لفظ الجلالة، وهو ما أثار ضدها موجة من الغضب.

يُذكر أن الفنانة السعودية من مواليد الرياض 1977، واسمها الحقيقي "حنان بكر يونس إبراهيم" وهي شقيقة الممثلة سناء يونس، والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقَّب بمذيع الملك.

كما أن لجين عمران من المواليد ذاته، ولكن من مدينة الجبيل، وعملت مقدمة برامج، كان أشهرها برنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

View this post on Instagram

.. .. شكرا لمركز جوسيه الرياض اهتموا بشعري في حفل زواج الحكير .. الشغل معهم مريح جدا @Jesais_sa .. أخترت نص رفعه مع ليس من الخلف كون الفستان فيه ريش من فوق ، عشان يبرز الموديل و في نفس الوقت نخفف اللعب 😉 .. و المكياج طبعا انا أحب أعمله لنفسي كالعادة .. .. .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل #لجين #لجين_عمران #عالم_لجين #lojain #lojain_omran l #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #fashion #fashionable #styleblogger #instafashion #style #celebrity ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

علامات: