الفنان خالد النبوي يرفض تلقي العزاء في والدته.. لهذا السبب

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/16 الساعة 09:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/16 الساعة 09:54 بتوقيت غرينتش

اعتذر الفنان المصري خالد النبوي لأصدقائه وزملائه، عن عدم قدرته على إقامة سرادق لتلقي العزاء في والدته.

وكشف النبوي عن سبب اتخاذه لهذا القرار، وغرَّد من خلال حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "الشكر والعرفان والمحبة لكل الناس والأصدقاء وزملائي الأعزاء لمشاعرهم النبيلة التي غمرتني بعد رحيل والدتي.. اعذروني أنا غير قادر على الوقوف وتلقي العزاء.. أمي كانت بالنسبة لي الوجود كله.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

ورغم أن الكثيرين استقبلوا قرار خالد النبوي بتفهم، معبِّرين عن إحساسهم بما يمر به من صدمة وحزن، إلا أن البعض الآخر طالبه بالتراجع عن هذا القرار، موضحين أن إقامة العزاء أمر ضروري لإعطاء الفرصة للمقربين منه لمشاركته أحزانه والتخفيف عنه.

وكان أعلن النبوي الخبرَ عبر صفحته الرسمية على Facebook، ونشر صورةً له معها، وكتب: "أمي حبيبتي… بين ايدين ربنا سبحانه وتعالى، اللهم رحمتك الواسعة.. إنا لله وإنا إليه راجعون"

أمي حبيبتي ..بين ايدين ربنا سبحانه و تعالى .. اللهم رحمتك الواسعه ..إنا لله وإنا إليه راجعون

Geplaatst door Khaled El Nabawy op Vrijdag 14 september 2018

وكانت والدة الفنان المصري تعاني من مرض السرطان، وقد تلقَّت العلاج في فرنسا وألمانيا، إلا أن المرض تمكَّن منها حتى وافتها المنية.

وكان النبوي قد بدأ تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "يوم مصري"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، يطرح عدداً من القضايا والمشكلات الاجتماعية التي تواجه البسطاء.

وينتمي فيلم "يوم مصري" لنوعية من الأفلام تم طرحها في السنوات الماضية، وحقَّقت نجاحاً كبيراً، من بينها فيلما "كباريه" و"678″، وتدور أحداثه حول مولد السيدة، وارتباط بعض الأشخاص بمقام السيدة، والدعاء هناك لتحل أزماتهم، إلى جانب المواقف التي تحدث داخل المولد، وطرح مشكلات وأزمات تواجه البسطاء.

وتم الاستقرار على اسم الفيلم "يوم مصري" بدلاً من "مولد يا سيدة"، بعد أن تم تغييره مؤخراً، ويجسد خالد النبوي خلال أحداث الفيلم شخصية أمين شرطة يدعى "منصور"، تتوفى زوجته، ويواجه مشكلات منها رعاية ابنته الصغيرة المصابة بالتوحد، ومحاولة التعامل معها بأسلوب سليم.

تحميل المزيد