بعد أيام من عودتها لحبيبها المصري.. مريم أوزرلي تلغي متابعتها لكل أصدقائها على إنستغرام وتعلن: سأضيف زوجي فقط

بشكل مفاجىء أعلنت الفنّانة التركية مريم أوزرلي حذف جميع أصدقائها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لتبدأ صفحة جديدة، ويصبح حسابها للاهتمام بالصور والفيديوهات

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/16 الساعة 16:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/16 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش

بشكل مفاجىء أعلنت الفنّانة التركية مريم أوزرلي حذف جميع أصدقائها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، لتبدأ صفحة جديدة، ويصبح حسابها لمتابعيها فقط، عبر الاهتمام بالصور والفيديوهات التي تنشرها فحسب.

"الحساب زيرو".. فوجىء متابعو مريم وأصدقاؤها بحذفهم جميعاً لفترة طويلة، دون سبب، إلا أنها كتبت منشوراً عبر حسابها توضّح فيه موقفها من حذف أصدقائها والمقرّبين لها.

وعلّقت على الأمر أنّها قرّرت أن تخوض اختبار شخصي، بعدم متابعة أي شخص على حسابها لفترة طويلة، مبررة ذلك بأن حسابها من أجل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حتى يصبح متابعيها أكثر سعادة، مع أصدقائها الحقيقيين.

وأضافت في نهاية منشورها أن الشخص الوحيد الجدير بالمتابعة Follw، هو زوجها، قائلة: "للعلم.. يوماً ما سوف يأتي وسأتابع زوجي إن شاءالله"، وصنفت هذه الرسالة بالرسالة الرومانسية.

ردود فعل متباينة

وفيما استقبل بعض جمهورها الخبر بترحاب مُعلنين احترامهم لقرارها، إلا إن البعض الآخر أعلنوا الابتعاد عنها وإلغاء متابعتها أيضاً عبر "إنستغرام"، إذ علّق أحدهم: "جاء وقت إلغاء متابعتك".

ويبدو أن أصدقاءها لم ينتبهوا حتى الآن لما قامت به، إذ لم يُقدم أصدقاؤها المتابعون على إلغاء المتابعة حتى الآن، ربما احتراماً لقرارها، أو لشيء آخر.

ومن أبرز النجوم الذين حذفتهم مريم أوزرلي كان رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، والكثير من النجوم الأتراك، وأيضاً كريستيان فيت الإيطالي بطل Game of thrones الذي سبقهم منذ شهر مضى، عقب ارتباطها عاطفياً مرة أخرى بالمذيع المصري باسل الزارو.

وكانت وسائل إعلام تركية قد كشفت عن عودة مريم أوزرلي لحبيبها المصري السابق الإعلامي باسل الزارو، وذلك بعد بضعة أشهر من انفصالهما الذي أثار ردود أفعال متباينة من الجماهير.

ووفقاً لما جاء في موقع gecce، فإن الممثلة االمعروفة عربياً بـ السلطانة هيام في دورها بمسلسل "حريم السلطان"، تبدأ مرحلة جديدة في حياتها مع الزارو بعد أن كانا قد انفصلا بشكل مفاجئ في أواخر العام الماضي (2017 )، وبحسب تصريحات الموقع، فإن الثنائي تصالحا قبل شهر، حيث قامت أوزرلي بدعوة باسل إلى تركيا ليقضي معها أياماً في مدينة أرتوين بتركيا، والتي تصور فيها فيلمها الحالي "kovan"، فاستجاب الزارو لدعوتها، وسيقضي معها 10 أيام حتى الانتهاء من تصوير الفيلم.

وتزامناً مع إعلان خبر عودة "الزارو" ومريم أوزرلي، قامت الثانية بحذف الممثل الإيطالي كريستيان فيت، بعد أن أعلنت الصحف والمواقع التركية ارتباطها عاطفياً به عقب انفصالها عن الزارو، وهو ما يوضّح مدى التخبط العاطفي الذي عاشت فيه "أوزرلي" الفترة الماضية.

كانت الفنّانة التركية قد أقدمت على حذف جميع متابعيها، من قبل، عقب انفصالها عن الزارو، في العام الماضي، فهل هذه الطريقة تتبعها مريم دائماً عند نهاية قصة قديمة وبداية قصة جديدة في حياتها؟

تحميل المزيد