الإعلامية المصرية رولا خرسا تعلن زواجها بشكل مفاجئ، ومفتي الجمهورية  السابق يعقد القران (صور وفيديو)

عقد مفتي جمهورية مصر العربية السابق، علي جمعة، قران الإعلامية المصرية رولا خرسا، في مسجد فاضل بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/15 الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/15 الساعة 09:10 بتوقيت غرينتش

عقد مفتي جمهورية مصر العربية السابق، علي جمعة، قران الإعلامية المصرية رولا خرسا، على حسن خليفة، المدير الإداري بشركة "منصور شيفروليه"، الجمعة 14 سبتمبر/أيلول 2018، في مسجد فاضل بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

واقتصر الحضور على عدد من أقاربها، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميات، وأبرزهن: دعاء فاروق، وريهام إبراهيم، وريهام السهلي، ودعاء عامر، وهبة الأباصيري، وشيرين الشايب، وسهير جودة.

فيما شهد على العقد كل من خالد عبدالعزيز حجازي، نجل رئيس الوزراء الأسبق عبدالعزيز حجازي، في عهد الرئيس المصري الأسبق محمد أنور السادات، وطارق خليفة شقيق العريس.

وقد شاركت الإعلامية دعاء فاروق مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام من عقد القران، وفيه ظهرت رولا مرتدية فستاناً كلاسيكياً أبيض مع غطاء للرأس أخضر اللون.

وعقب انتشار الصور من عقد القران، تفاجأ بعض المتابعين وتساءلواعن عدم إعلان الإعلامية عن طلاقها من زوجها السابق، ووالد أبنائها الثلاثة، الإعلامي عبداللطيف المناوي (58 عاماً). ويرجع ذلك إلى انفصالهما في هدوء دون إعلان إعلامي قبل سنوات قليلة.

رولا خرسا إعلامية وكاتبة مصرية، تبلغ من العمر 45 عاماً، بدأت حياتها المهنية في إذاعة BBC، ثم قدَّمت عدة برامج في التلفزيون المصري، أبرزها: "أخبار الناس"، و"في العمق"، و"القصة وما فيها".

انتقلت بعد ذلك إلى قناة "الحياة" الفضائية، حيث قدمت برنامج "الحياة والناس"، قبل أن تنتقل إلى قناة "صدى البلد"، حيث قدمت برنامج "البلد اليوم"، و"ستوديو البلد"، قبل أن تبتعد مؤخراً عن الساحة الإعلامية.

قدَّمت رولا حوارات مع العديد من الشخصيات العالمية منها: ياسر عرفات، ويوسف القرضاوي، وفيروز، ونجيب محفوظ، ونزار قباني، ووزير الداخلية الأسبق أحمد رشدي.

علامات:
تحميل المزيد