مي حريري عادت لارتداء الحجاب فأغضبت المتابعين.. الفنانة اللبنانية تكشف عن خيانة ملحم بركات وتفاصيل قرارها المصيري

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/14 الساعة 19:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/14 الساعة 19:14 بتوقيت غرينتش

أثارت الفنانة اللبنانية مي حريري جدلاً بعد ظهورها في برنامج "بلا تشفير"، الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق على فضائية "الجديد"، مرتديةً الحجاب من جديد.

الحجاب الرمزي الذي وضعته "حريري" كان محط استهجان بعض رواد شبكات التواصل الاجتماعي؛ نظراً إلى عدم تناسق الحجاب مع الفستان الجريء الذي ظهرت به.

وطلب "بليق" من "حريري" ارتداء الحجاب على الهواء؛ كي يتعرف جمهورها على مظهرها في وقت سابق من حياتها قبل خلع الحجاب، الأمر الذي نفذته "حريري" في الحال.

وأكدت المغنية في إجاباتها، أنه لا بد للإنسان في نهاية المطاف أن يرجع إلى تعاليم دينه، معتبرةً أنها قريبة من الله.

"ملحم بركات خانني"

لم يكن هذا وحده ما أثار الجدل؛ فقد كشفت "حريري" بعض التفاصيل الجديدة التي تخللت زواجها بالموسيقار الراحل ملحم بركات وطلاقها منه، كما تحدثت عن الأزمة العائلية التي نشبت بعد وفاته؛ بسبب الميراث.1 / 1

وكشفت الفنانة اللبنانية أن طليقها الفنان الراحل ملحم بركات خانها مرات عديدة.

وأضافت أن بركات جمعته علاقات بالكثير من نجمات الفن اللبناني المشهورات والمبتدئات، لكنها كانت الوحيدة التي تزوجها في العلن؛ بسبب الكاريزما التي تمتلكها.

وأشارت إلى أن الراحل اعتنق الدين الإسلامي حتى يتزوجها، وأشهر إسلامه مرتين: الأولى في سوريا والثانية في لبنان، لافتةً إلى أنه قام بعد طلاقهما بتعميد نجلهما ملحم جونيور، وهو الآن ينتمي إلى الطائفة الأرثوذكسية.

قرار صعب

وفي أثناء الحلقة، قالت "حريري" إنها اتخذت قراراً مفاجئاً، وهو أصعب قرار في حياتها بعد أن تنازلت عن حضانة ابنتها سارة لوالدها أسامة شعبان، وأكدت أنها شعرت بأن مسؤولية كبيرة ألقيت عليها، وأنها في الأغلب لن تستطيع تحمُّلها، لا سيما أن ابنتها تحتاج في هذه السن إلى رعاية من نوع خاص؛ لتحميها من تبعات سن المراهقة.

وأضافت أن الأب سيكون الأصلح لها في هذه المرحلة، وأنها اتخذت هذا القرار من أجل ابنتها في المقام الأول، وسيأتي اليوم الذي تشكرها فيه ابنتها على قرارها.

وأشارت في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" مع صورة لها وابنتها سارة وهي تقبّلها، إلى أن القرار لم يكن سهلاً على الإطلاق؛ بل الأصعب في حياتها.

View this post on Instagram

من اصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي ومن اهمها وبعد تفكير وعذاب وقهر ممزوجان معاً هو قرار اليوم ، اليوم سأفارق الجزء الاكبر من روحي اليوم سأفارق من حاربت لاجل بقائها بحضني اليوم صعيب كأهوال الموت وسكراته اليوم تنتزع الروح من الجسد بعد عراك بين القلب وبين العقل هو للافضل رغماً عني فتنازلت هو كإنتحارٍ في صمت هو كالمجهول لازم عتم ايعقل ان يحصل هذا بعد كفاح وعراك وعذاب رافقهم قهر نعم هذا يعقل عند المستقبل يجبر المرأ فصل القلب عن العقل. اليوم هو من اصعب ايام حياتي… وكنت عطول خايفة من انو يجي هيدا اليوم… وللاسف وصل. يا رب كن معي وساعدني لاقدر اتخطى هيدي المرحلة الصعبة. ادعولي تحتى الله يكون حدي بهيدا الظرف ويخفف عني هيدا الاحساس…

A post shared by May Hariri (@may.hariri) on

وأشارت إلى أنها سوف تفارق ابنتها، بعد أن حاربت كثيراً من أجل أن تبقيها في حضنها، ولكن بعد صراع بين القلب والعقل، وبعد تفكير عميق، وجدت أنها مجبَرة على الإقدام على هذا الأمر؛ لأنه يصب في مصلحة ابنتها.

 

 

علامات:
تحميل المزيد