بعد تجاهل مرض زوجها.. دنيا بطمة تستعين بشخص جديد لإدارة أعمالها الفنية، ماذا عن شرائه طائرة خاصة لها؟
الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

بعد تجاهل مرض زوجها.. دنيا بطمة تستعين بشخص جديد لإدارة أعمالها الفنية، ماذا عن شرائه طائرة خاصة لها؟

قدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة مدير أعمالها الجديد إلى جمهورها، قبل ساعات، في بث مباشر على حسابها بموقع إنستغرام.

وكان  الشخص الذي شاركها فيديو البث المباشر هو الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف، وقدمته على أنّه المسؤول الفني والمالي والمسؤول عن العقود والمنسّق الخاص للحفلات.

كذلك، قامت بتغيير معلوماتها الشخصية على حسابها، وتركت كنيتها «أم غزل»، في حين وضعت أرقام هواتف مدير أعمالها الجديد.

بديل مؤقت أم استبدال دائم؟

وبعد ما أثاره الفيديو من تساؤلات لدى متابعيها، الذين رأوا أنّ دنيا بطمة تخلّت عن مدير أعمالها زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك، خاصةً مع إعلانه إصابته بالسرطان قبل أيام قليلة.

لكنها سرعان ما أوضحت في إطلالة أخرى، أنها لم تستبدل مدير أعمالها، مؤكدة أن الشخص الذي ظهر معها هو المنسق الفني والمالي لها في الدوحة والذي يتولى التوقيع على عقود الحفلات في غيابها. بدوره، نشر مدير أعمالها الجديد صورة له يظهر فيها مع الفنانة المغربية، معلقا عليها بعبارات تمدح «بطمة» دون الحديث عن علاقة العمل التي تجمعهما.

يأتي هذا وسط تساؤلات عن انفصال «بطمة» و»الترك»، خاصةً مع تجاهل «بطمة» مرض زوجها «الترك»، الذي أطلَّ سابقاً، في بث مباشر، معلناً إصابته بمرض السرطان، في حين نفت شقيقتها ابتسام بطمة مرضه، وفق مجلة «سيدتي» الفنية.

لكن بالبحث في حساب عاطف على إنستغرام، فقد نشر سابقاً صورته مع «الترك»، ووجَّه له رسالة دعم؛ لمواساته بسبب مرضه، وتمنى أن يعود سالماً إلى زوجته وأولاده، وهو ما يضع الأمور في سياق مختلف؛ إذ إنه ربما تسلَّم إدارة أعمال «بطمة» خلال فترة غياب زوجها، حسب مجلة «لها» الفنية.

«الترك» لم يشترِ لها طائرة خاصة

من ناحية أخرى، نفت الفنانة المغربية شراء زوجها طائرة خاصة لها، عقب تداول أخبار بهذا الصدد قبل أسابيع، مهاجمةً متابعيها بسبب تعليقاتهم المتكرّرة بهذا الشأن، وأوضحت أنه استأجر لها طائرة خاصة لتقلّها من مصر للرباط أسوةً بباقي الفنانين، ولم يشترها لها.

«الترك»: أنا مريض.. وزوجته تتجاهله!

يُذكر أنه في مقطع الفيديو الذي أعلن الترك خلاله مرضه، انهمرت دموعه عند حديثه عن المرض، دون أن يكشف تفاصيل أكثر عن نوع السرطان المصاب به.

وقال «الترك» إنه يتمنى أن يعيش لحين رؤية ابنته حلا الترك عروساً، ويحضر حفل زفافها، ويعيش مع بقية أولاده أطول فترة ممكنة، وختم كلامه مقدماً اعتذاره لكل متابعيه، راجياً منهم أن ينقلوا كلامه دون زيادة أو نقصان، وأن يدعوا له فهو في النهاية إنسان، حسب تعبيره.

ومنذ إعلانه، مساء الأربعاء 5 سبتمبر/أيلول 2018، أنه مصاب بورم خبيث، وأن التحاليل الطبية كشفت ضرورة علاجه بسرعة، لم تتحدث «بطمة» عن أزمة زوجها الصحية؛ بل نشرت لقطات من حفلاتها وأعمالها الفنية، بالإضافة إلى صور شخصية لها ولابنتها باستثناء صورة واحدة لها معه علَّقت عليها بكلمة «حبي».

وعُرف محمد الترك كثيراً على الساحة الإعلامية بعد اشتراك ابنته حلا الترك في برنامج Arab’s Got Talent، كما اشتهر أكثر عقب زواجه بالفنانة المغربية دنيا بطمة، ووقوع أزمة بين طليقته وابنتهما حلا، وزوجته الجديدة «بطمة».

ولـ»الترك» 3 أبناء من زوجته الأولى منى السابر؛ وهم: حلا، وعبد الله، ومحمد، وقبل أشهر أصبح أباً لرابع أبنائه «غزل»، لكن من زوجته الثانية الفنانة دنيا بطمة.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بعد تجاهل مرض زوجها.. دنيا بطمة تستعين بشخص جديد لإدارة أعمالها الفنية، ماذا عن شرائه طائرة خاصة لها؟