ريا أبي راشد تقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن اختيار الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي تُقام يوم 20 سبتمبر/أيلول 2018 ويستمر حتى 28 من نفس الشهر.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/12 الساعة 13:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/12 الساعة 13:40 بتوقيت غرينتش

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن اختيار الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي تُقام يوم 20 سبتمبر/أيلول 2018 ويستمر حتى 28 من نفس الشهر.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان مقطع فيديو لريا أبي راشد (40 عاماً) وهي تعلن الخبر السعيد لمحبيها.

إذ قالت ريا: "مرحباً جميعاً؟ خبر سار، متحمسة جداً أن أعلن أنني سأقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية.. احضروا لتلقوا التحية عليّ، سيكون من دواعي سروري أن ألقاكم، ويجب أيضاً أن تشاهدوا الأفلام. أراكم في الجونة"، وفق ما نشر موقع "في الفن".

We're excited to announce that the always charismatic Raya Abirached will be joining us this year to host our opening ceremony.Make sure to catch all the action LIVE on our Facebook page on September 20th at 6pm. ريا ابي راشد ستنضم إلينا هذا العام لتقديم احتفالاتنا الافتتاحية شاهد ما قالته عن هذه المشاركة.. وتأكد من متابعتنا في تغطية مباشرة وحصرية للافتتاح من خلال صفحتنا على الفيسبوك يوم ٢٠ سبتمبر من الساعة ٦ مساءا

Geplaatst door El-Gouna Film Festival op Dinsdag 11 september 2018

من جهتها، هنأت الفنانة المصرية بشرى صديقتها ريا بتقديم المهرجان، معبرةً عن سعادتها لهذا الخبر، وقالت لها: "أحبك ريا وأشكرك على كونك متحمسة جداً لكونك معنا هذا العام".

يأتي هذا الخبر أثناء متابعة الجمهور لريا خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث حضرت عرض فيلم Sisters Brothers بإطلالة مميزة.

وقد تخرجت ريا في جامعة "وستمنستر" بلندن، وحصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في الصحافة والإذاعة، وهي من مواليد عام 1977.

بدأت حياتها المهنية من خلال البرامج الفنية مثل Mbc with the stars عام 2003، لكنها نالت شهرتها منذ تقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب العالمي Arabs Got Talent، الذي كان يعرض على شاشة قنوات MBC.

وسبق لريا المشاركة بالأداء الصوتي في تقديم النسخ العربية من أفلام الرسوم المتحركة: The Angry Birds Movie و Smurfs: The Lost Village، وHotel Transylvania.

علامات: