زلّة لسان تكشف جنس مولود عمرو يوسف وكندة علوش.. دافع عن زوجته وبرَّر سبب عدم إعلانهما عن الحمل
الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

زلّة لسان تكشف جنس مولود عمرو يوسف وكندة علوش.. دافع عن زوجته وبرَّر سبب عدم إعلانهما عن الحمل

يبدو أن الأسئلة الكثيرة عن طفل أو طفلة كندة علوش وعمرو يوسف المنتظر لازالت تهم الجمهور.

فحتى قبل إعلان الممثلة السورية عن حملها اهتم الجمهور بمتابعة الأمر، والبحث في صورها والفيديوهات التي تظهر فيها علَّهم يجدون علامة على الحمل، وبالفعل وجدوها، ما اضطر علوش للإعلان رسمياً عن حملها.

وبعدها بدأت أحاديث عن خوف الممثليْن من الحسد، وآخرون تذكروا مهاجمة علوش المواقع والصحف التي كتبت أخباراً عن حملها وتكذيبها لها رغم كونها كانت حاملاً فعلاً.

دفاع عن زوجته كندة

لذلك، دافع الممثل المصري عمرو يوسف عن زوجته خلال لقاء مع برنامج «The Insider بالعربي» المذاع على تلفزيون دبي، مؤكداً أنها لم تقصد شيئاً مما قيل عنها، وأنهما فقط فضَّلا أن تظل بعض الأمور الخاصة بهما بعيداً عن الأضواء، لعدم وجود ضرورة لذلك.

وأشار إلى تفهّمه حب الجمهور وفضوله لمعرفة أخبارهما كونهما مشاهير وتزوَّجا حديثاً، لافتاً إلى صعوبة إرضاء الجميع، فإذا أعلَّنا مبكراً سيقول البعض إنهما قد يتعرَّضان للحسد، وإذا أخفيا الأمر يخرج آخرون ويقولون إنهما يخافان من الحسد، وكأنه شيء مميز لا يحدث لأشخاص آخرين.

نوع الجنين.. زلة لسان توقعه

أما عن نوع الجنين، فقد حاول يوسف التهرُّب من إجابة سؤال مذيعة البرنامج عن اللقب الذي يطلقه عليه أصحابه، لكن ذلة لسان أوقعته.

فقال إن البنت لم تأتِ بعد ليطلقوا عليها أي اسم، وبعدها قال سريعاً عندما يأتي الولد أو البنت سيختاران الاسم.

ويبدو أن الزوجين لا ينويان نشر أي صور لطفلهما/طفلتهما بعد الولادة، إذ أكد على حق الطفل في أن تظل صوره بعيدة عن الشبكات الاجتماعية والإعلام.

إعلان الحمل جاء صدفة

وكان الكاتب المصري عباس أبوالحسن قد أكد خبر حمل علوش دون أن ينتبه، وذلك بعد نشره فيديو لعيد ميلاد زوجته شروق، في 2 سبتمبر/أيلول 2018، وقد ظهرت فيه الأخيرة وعليها ملامح حمل واضحة ببطن ممتلئ.

View this post on Instagram

يارب كل أيامك أفراح @shoroukabbas

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on

ثم بعد ساعات نشرت علوش أول صورة لها على إنستغرام تعلن فيها حملها. وفي الصورة التي نشرتها كندة علوش مع زوجها الممثل عمرو يوسف، كتبت: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم».

ورغم أن علوش لم تكتب ما هو جنس المولود المنتظر، لكنها أرفقت التعليق بإيموجي «طفلة» بدلاً من طفل، وهو الأمر الذي أكده يوسف بذلة لسانٍ بعد ذلك.

وقد حرصت كندة، في الأشهر الماضية على ألا تظهر في الصورة بشكل كامل، وكانت تكتفي بصور بظهور وجهها فقط عند نشر أي صورة لها عبر حسابها على إنستغرام.

وتزوجت علوش وعمرو يوسف في أحد الفنادق بأسوان يناير/كانون الثاني 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.


اقرأ أيضاً..

للمرة الأولى.. ملامح الحمل تظهر بوضوح على الممثلة كندة علوش (فيديو)

بعد انتشار فيديو حملها.. كندة علوش تنشر أول صورة لها وتكشف عن جنس المولود

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بشرى تنهار في مهرجان الجونة وتدخل في نوبة بكاء لهذا السبب
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
زلّة لسان تكشف جنس مولود عمرو يوسف وكندة علوش.. دافع عن زوجته وبرَّر سبب عدم إعلانهما عن الحمل