تحاول إصلاح ما أفسده “طليقها”.. والدة ميغان ماركل زارت بريطانيا سراً بعد تصريحات “توماس” المُحرجة

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/10 الساعة 11:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/10 الساعة 11:10 بتوقيت غرينتش

قضت Doria Ragland  والدة دوقة ساسيكس وقتاً في المملكة المتحدة مع ابنتها ميغان ماركل والأمير هاري في زيارة كانت قد خططت لها مسبقاً وفقاً لموقع elle

وزارت راجلاند الأمير هاري وابنتها لفترة مطولة في منزلهما في أوكسفوردشاير هذا الصيف.

وكانت والدة ميغان قد استقالت من عملها قبيل الزفاف الملكي، وسافرت إلى المملكة المتحدة من لوس أنجلوس لمواساة دوقة ساسكس في أعقاب المقابلات العديدة التي أجراها والدها توماس ماركل مع الصحافة حسب موقع Mirror البريطاني.

انقطع الاتصال بين دوقة ساسيكس ووالدها البالغ من العمر 74 عاماً، بعد وقت قصير من زفافها إلى الأمير هاري في مايو/أيار الماضي، حين انسحب من مرافقتها في الممشى أثناء حفل زفافها بعد تعرضه إلى أزمة قلبية.

دوريا تربطها علاقة جيدة بهاري وميغان

وخلال تلك الزيارة، التي تمت في يوليو/تموز الماضي، مكثت دوريا مع الدوق البالغ 33 عاماً والدوقة البالغة 37 عاماً في منزل أكسفوردشير الخاص بهما.

وكشف المراسل الملكي أوميد سكوبي عن هذه الأخبار على تويتر موضحاً أن "المصادر أكدت إلى هيئة الإذاعة الأميركية ABC والبرنامج التلفزيوني، صباح الخير يا أميركا GMA، أن دوريا رادلان والدة الدوقة زارت الأمير هاري وابنتها زيارة مطولة في منزلهما الواقع في أكسفوردشير هذا الصيف".

وأضاف، "يُقال إن دوريا تتمتع بعلاقة طيبة ومقربة مع الأمير هاري ولا تزال تُشكل أحد الركائز التي تقوم عليها قوة ميغان".

وبينما صرح مصدر لصحيفة Daily Mail يوم الأحد أن "الزيارة كانت خاضعة للمراقبة بالكامل.. لقد قامت دوريا بدعم ميغان خلال العديد من المحن المتعلقة بتوماس" رفض متحدثٌ باسم قصر كينسينغتون التعليق على هذه الادعاءات.

بإمكانها إصلاح الخلاف

وأثيرت ادعاءات في السابق أن بإمكان ميغان التوجه إلى والدتها للمساعدة في علاج الخلاف مع والدها الساخط بعد أن أجرى العديد من المقابلات البارزة المحرجة.

وقد زعم والد ميغان الذي عمل في السابق مخرج إضاءة في هوليوود خلال تلك المقابلات أن ميغان تشعر "بالخوف" في دورها الجديد بوصفها دوقة وأن ديانا والدة هاري كانت "لتشمئز" من كيفية استبعاد العائلة الملكية له.

وقد قارن والد ميغان ماركل العائلة الملكية البريطانية بالسينتولوجيين (اتباع الكنيسة العلموية)، بداعي سريتهم "الشبيهة بالطوائف الدينية الغريبة"، وشبَّهَهُم بـ"زوجات ستيبفورد" من الرواية الشهيرة (وهُنَّ نساء خاضعات لإرادة أزواجهن ومهتمات بمظهرهن الشخصي).

يُعتقد أن هاري وميغان بدأا في استئجار عقار جريت تيو الذي يقع في مقاطعة أكسفوردشير منذ بداية هذا الصيف.

يقع العقار بالقرب مدينة تشيبنج نورتون الثرية في مقاطعة أكسفوردشير التي يقيم بها كل من جيريمي كلاركسون مضيف برنامج Top Gear السابق، وأليكس جيمس عازف غيتار البيس السابق بفرقة بلور Blur.

 

 

تحميل المزيد