إذا كنت لا تعرف ماذا تتابع على نتفليكس.. إليك 7 أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها نهاية الأسبوع

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/10 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/10 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش

قد يلزمك بعض المساعدة لاختيار فيلم لتساعدك على اختيار الأفلام التي يجب عليك مشاهدتها على شبكة "نتفليكس (Netflix)".

فقد يكون اختيار فيلم لمشاهدته على "نتفليكس (Netflix)" خلال عطلة نهاية الأسبوع أمراً مؤرقاً.

في كل أسبوع، يقترح موقع Business Insider الأميركي على قرائه سبعة أفلام على نتفليكس يمكنهم مشاهدتها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ولكن يجب عليك أن تلاحظ أن بعض اختيارات الموقع قد تظهر لك على نتفليكس، بينما هناك اختيارات أخرى متاحة لبعض الوقت – وربما تكون قد فاتتك نظراً لأن خوارزمية نتفليكس اعتقدت أنها لم تناسب ذوقك.

 بدءاً من فيلم الكوميديا الرومانسية الجديد الخاص بالمراهقين والمعروض على نتفليكس "سييرا بورغيس فاشلة (Sierra Burgess Is a Loser)" وانتهاءً بفيلم "النمر الأسود أو بلاك بانثر (Black Panther)" من إنتاج شركة "مارفل (Marvel)"، إليك بعض الأفلام الرائعة على نتفليكس والتي يمكنك مشاهدتها نهاية هذا الأسبوع.

فيما يلي سبعة أفلام على نتفليكس ينبغي أن تتفقدها مع ملاحظة أنها قد لا تتوافر كلها خارج الولايات المتحدة

سييرا بورغيس فاشلة – Sierra Burgess Is a Loser : رومانسية عبر رسالة خاطئة

وصْف نتفليكس: تثير رسالة أرسلت إلى رقم خاطئ حالة من الرومانسية الافتراضية بين مراهقة ذكية لكنها غير محبوبة وفتى وسيم يعتقد أنه يتحدث إلى قائدة فريق التشجيع الفاتنة.

والفيلم من إنتاج نتفليكس عام 2018.

نجوم الفيلم
نجوم الفيلم

تقييم النقاد: غير متوافر

تقييم الجمهور: غير متوافر

يحظى آخر فيلم كوميدي رومانسي للمراهقين على نتفليكس ببطولة نفس الممثل كما في فيلم "إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل (To All the Boys I've Loved Before)" وهو "نواه سنتينو (Noah Centineo)".

كما تشارك في بطولته "شانون بيرسر (Shannon Purser)"، التي تُعرف أيضاً باسم "بارب (Barb)" في فيلم "أشياء غريبة (Stranger Things)". إنه فيلم صغير رائع وجميل يركز على صداقات النساء أكثر من الرومانسية.

النمر الأسود – Black Panther: قائد إفريقي يحمي وطنه المتطور

هل يحمي القائد بلده؟
هل يحمي القائد بلده؟

وصْف نتفليكس: يسعى "تشالا (T'Challa)"، القائد الخارق الجديد لبلد إفريقي خفي متطور للغاية يسمى "واكاندا (Wakanda)"، لحماية وطنه من الأعداء القدامى والجدد.

الفيلم من إنتاج 2018.

تقييم النقاد:  97%

تقييم الجمهور:  79%

يعد فيلم النمر الأسود من الأفلام الرائعة. شاهده مجدداً حتى لو شاهدته من قبل بالفعل. وإذا لم تشاهده، توقف عما تفعل، والحق به.

غير مغفور – Unforgiven: على عكس أفلام الغرب قصته جذابة

فيلم رعاة بقر مختلف
فيلم رعاة بقر مختلف

وصْف نتفليكس: يشرع "ويليام ماني (William Munny)"، أحد المتخصصين المتقاعدين في المبارزات بالمسدس، على مضض في مهمة أخيرة – كما يقبل وهو متردد بوجود شاب متفاخر كشريك.

الفيلم من إنتاج عام 1992.

تقييم النقاد:  96%

تقييم الجمهور:  93%

على عكس معظم أفلام الغرب الأميركي، يمتلك هذا الفيلم قصة جذابة كما تنتمي شخصياته إلى الكثير من الطبقات، مما ساعد على تعزيز إعادة ابتكار هذا النوع. إنه لا يركز على الحدث. وسوف تلازمك نغمة المطاردة. فهو أفضل الأفلام التي أخرجها كلينت إيستوود على الإطلاق.

دليل المسافر إلى المجرة – The Hitchhiker's Guide to the Galaxy : طاقم رائع ينقذ الأرض

طاقم رائع من النجوم كاد ينساه الناس
طاقم رائع من النجوم كاد ينساه الناس

وصْف نتفليكس: بعد أن علم أن الأرض على وشك أن تتعرض للدمار من أجل بناء طريق عريض بين النجوم، ينجو آرثر دينت من خلال السفر على متن مركبة فضائية عابرة.

الفيلم من إنتاج عام 2005.

تقييم النقاد:  60%

تقييم الجمهور:  65%

يضم هذا الفيلم المرح طاقماً رائعاً من الممثلين الذين نسيهم الكثير من الناس: مارتن فريمان، وزوي ديشانيل، وسام روكويل، وبيل ناي، وآلان ريكمان.

إشعار لمدة أسبوعين – Two Weeks Notice : فشل في البداية ولكنه نجح بالتليفزيون

الفيلم حقق نجاحه الأكبر في التليفزيون
الفيلم حقق نجاحه الأكبر في التليفزيون

وصْف نتفليكس: لا يقوم مليونير تطوير العقارات بأي خطوة دون الرجوع إلى المرأة التي تمثل ذراعه اليمنى. لكن بعد عام من اتخاذ القرارات، قررت أن تترك العمل.

الفيلم من إنتاج عام 2002.

تقييم النقاد:  42%

تقييم الجمهور:  59%

لم تحظَ هذه الكوميديا الرومانسية السخيفة بالكثير من الحب عندما خرجت للنور، لكنه اكتسب متابعة دقيقة بمجرد بدء بثه على نظام الكابل التلفزيوني في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

والآن، بعد أن أصبح على نتفليكس، ستستمتع بالتناغم البراق بين ساندرا بولوك وهيو غرانت!

ليلو وستيتش – Lilo and Stitch: جميع أفراد الأسرة سيبكون وسيضحكون عليه

فيلم رسوم متحركة لكل الأسرة
فيلم رسوم متحركة لكل الأسرة

وصْف نتفليكس: يتتبع فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي المليء بالأغاني الذي أنتجته "ديزني (Disney)" فتاة وحيدة من هاواي تُدعى ليلو والتي تتبنى كلباً يبدو مسلياً ولا تُدرك أنه كائن فضائي غريب.

الفيلم من إنتاج عام 1990.

تقييم النقاد:  86%

تقييم الجمهور:  77%

لا يزال فيلم الرسوم المتحركة المبهج والرائع محتفظاً بمكانته كما يعد أحد جواهر ديزني التي حصلت على تقييم ضئيل. سيجعل الفيلم كل أفراد الأسرة يضحكون، وفي النهاية، سيبكي الجميع .

قوانين منزل سايدر – The Cider House Rules: عندما يتمرد الواقع على المثالية

كان أداء الأبطال رائعاً
كان أداء الأبطال رائعاً

وصْف نتفليكس: ينطلق أحد العاملين المبتدئين لدى الطبيب الذي يدير داراً للأيتام ليرى العالم، لكن يتطفل الواقع فيما بعد على مثاليته الشبابية ويقينه الأخلاقي.

الفيلم من إنتاج عام 1999.

تقييم النقاد:  71%

تقييم الجمهور:  77%

يبرز هذا الفيلم الحزين المبني على رواية جون إيفرينغ عام 1985 الأداء الرائع لكل من توبي ماغواير وتشارليز ثيرون ومايكل كين وبول رود في أحد الأدوار الدرامية التي لعبها في سنواته الأولى قبل أن يشتهر ويُعرف بالكوميديا.

علامات:
تحميل المزيد