دنيا بطمة تتجاهل مرض زوجها، أما حلا فترقص.. بعد بكاء محمد الترك بسبب السرطان أسرته منشغلة بأعمالها الفنية

رغم إعلان رجل الأعمال البحريني محمد الترك عن إصابته بالسرطان، في تسجيل مباشر (LIVE) نشره على حسابه في إنستغرام، فإن زوجته المغنية المغربية دنيا بطمة منشغلة بأمور أخرى تتحدث عنها على حساباتها على الشبكات الاجتماعية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/08 الساعة 10:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/08 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش

رغم إعلان رجل الأعمال البحريني محمد الترك عن إصابته بالسرطان، في تسجيل مباشر (LIVE) نشره على حسابه في إنستغرام، فإن زوجته المغنية المغربية دنيا بطمة منشغلة بأمور أخرى تتحدث عنها على حساباتها على الشبكات الاجتماعية.

فمنذ إعلانه، مساء الأربعاء 5 سبتمبر/أيلول 2018، أنه مصاب بورم خبيث، وأن التحاليل الطبية كشفت أنه يستدعي علاجه بسرعة، لم تتحدث بطمة عن أزمة زوجها الصحية، بل تنشر لقطات من حفلاتها وأعمالها الفنية، بالإضافة إلى صور شخصية لها ولابنتها باستثناء صورة واحدة لها معه علقت عليها بـ"حبي".

كما كتبت بطمة نعياً للصحافي المغربي عبدالله قانية إلى جانب صورته، على حسابها على إنستغرام الذي تتفاعل معه بصورة يومية، وكذلك حسابها على تويتر الأقل تفاعلاً.

صورة تظهر حساب دنيا بطمة خلال آخر 3 أيام، أي بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان

أما ابنته حلا الترك فكانت أقل تفاعلاً على حساباتها بالشبكات الاجتماعية، باستثناء صورة شخصية نشرتها على إنستغرام قبيل ساعات من إعلانه مرضه.

View this post on Instagram

@halacosmeticsbeauty #okhabibi 🔥🔥

A post shared by HALA💕 (@halamalturk) on

لكنها وفق مجلة "سيدتي" الفنية، قد شاركت بثّاً مباشراً لها وهي تتمايل وترقص على نغمات إحدى الأغنيات الخليجية أثناء وجودها في السيارة.

يُذكر أنه في الفيديو الذي أعلن الترك عبره مرضه انهمرت دموعه عند حديثه عن المرض، دون أن يكشف تفاصيل أكثر عن نوع السرطان المصاب به.

وقال الترك إنه يتمنى أن يعيش لحين رؤية ابنته حلا الترك عروساً، ويحضر حفل زفافها، ويعيش مع بقية أولاده أطول فترة ممكنة، وختم كلامه مقدماً اعتذاره لكل متابعيه، راجياً منهم أن ينقلوا كلامه دون زيادة أو نقصان، وأن يدعوا له فهو في النهاية إنسان.

وعُرف محمد الترك كثيراً على الساحة الإعلامية بعد اشتراك ابنته حلا الترك ببرنامج Arab's Got Talent، كما اشتهر أكثر عقب زواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة، ووقوع أزمة بين طليقته وابنتهما حلا وبين زوجته الجديدة بطمة.

وللترك ثلاثة أبناء من زوجته الأولى منى السابر وهم: حلا، وعبدالله، ومحمد، وقبل أشهر أصبح أباً لرابع أبنائه "غزل" لكن من مديرة أعماله وزوجته الثانية دنيا بطمة.


اقرأ أيضاً..

محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة يكشف إصابته بمرض السرطان: "سامحوني" (فيديو)

تحميل المزيد