وفاة نجم هوليوود بيرت رينولدز قبل تصوير مشاهده في أحدث أفلام دي كابريو وبراد بيت

قال متحدث باسم مدير أعمال نجم هوليوود بيرت رينولدز في لوس أنجلوس إنه توفي عن عمر 82 عاماً.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/07 الساعة 12:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/07 الساعة 12:31 بتوقيت غرينتش
Hollywood actor Burt Reynolds poses for a portrait during an interview with Reuters at a hotel in central London, Britain December 3, 2015. In his nearly 60-year career, Reynolds has played a macho businessman tackling fierce river rapids in a canoe, a loveable rogue evading police in a car chase across America's south and a pornography filmmaker. Each part was significant for the Hollywood actor. "Deliverance" was Reynolds' breakout role, "Smokey and the Bandit" topped the U.S. box office while "Boogie Nights" earned him an Academy Award nomination. Photograph taken December 3, 2015. REUTERS/Dylan Martinez

قال متحدث باسم مدير أعمال نجم هوليوود بيرت رينولدز في لوس أنجلوس إنه توفي عن عمر 82 عاماً.

أصبح النجم الراحل واحداً من أكثر نجوم هوليوود شعبية، وساهمت في ذلك وسامته وجاذبيته. وتألق في السبعينيات والثمانينيات ولعب بطولة أفلام منها: Smokey and the Bandit، و The Cannonball Run، وThe Longest Yard.

فيما كتب مدير أعماله إريك كريتزر في رسالة بالبريد الإلكتروني أنه توفي، أمس الخميس 6 سبتمبر/أيلول 2018، في مركز جوبيتر الطبي في فلوريدا، حيث تعرض لأزمة قلبية حادة.

وكان من المفترض أن يصور رينولدز مشاهده في أحدث أفلام كوينتن تارنتينو Once Upon a Time in Hollywood ويجسد رينولدز دور "جورج سباهن" صاحب المزرعة حيث عاشت عائلة مانسون وخططت بها لجرائم القتل المتعددة، في الفيلم الذي يؤدي أدوار بطولته النجمان دي كابريو وبراد بيت، حسب موقع Variety الفني.

وفي أوج مجده كان رينولدز واحداً من أكثر الفنانين تحقيقاً للإيرادات في صناعة السينما، لكن شعبيته تراجعت في منتصف الثمانينيات.

واستعاد النجم الراحل تألقه عام 1997 حين ترشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن فيلم Boogie Nights، كما حصل على جائزة إيمي عن دوره في المسلسل التلفزيوني Evening Shade الذي استمر عرضه من عام 1990 إلى عام 1994.

وطغت حياة رينولدز الشخصية على أفلامه في فترات، منها زواجه الذي انتهى بالطلاق من الممثلتين لوني آندرسون، وجودي كارن، والعلاقات العاطفية التي جمعته بنجمات مثل سالي فيلد ودينا شور وأخريات. كما جذب اهتماماً بسبب مشاكله المالية ومعاناته مع تعاطي مسكنات الألم.

ومع تقدمه في العمر عانى رينولدز من مشكلات صحية وخضع لجراحة في القلب عام 2010 كما نقل إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات في 2013 إثر إصابته بالإنفلونزا، وفق وكالة أنباء رويترز.


اقرأ أيضاً..

دي كابريو وبراد بيت ظهرا أكثر شباباً في إعلان لفيلم جديد.. ولكن مهلاً، إخفاء سوني تجاعيدهما يبدو أنه أثار أزمة