بعد غياب 3 سنوات، لطيفة تعود إلى الساحة الفنية بدراما تلفزيونية

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/06 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/06 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش

تعود الفنانة التونسية لطيفة إلى الساحة الفنية بعد غياب 3 سنوات، وذلك عبر دراما تلفزيونية بعد آخر عمل قدمته مع النجم هشام سليم 2016 في مسلسل "كلمة سر".

وأشارت الفنانة التونسية إلى أنها لن تتحدث حالياً بشأن المشروع الدرامي، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2019، وأكدت أنه عقب الانتهاء من اختيار الأبطال وإتمام كتابة الحلقات الأولى ستعلن عن المشروع بتفاصيله.

لطيفة قدمت آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل "كلمة سر"، وشارك في بطولته هشام سليم وأحمد صلاح حسني، وحسن يوسف، وإيمي سالم، وليلى عز العرب، وريهام عبدالغفور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج سعد هنداوي.

وكانت لطيفة قد أصدرت مطلع الشهر الماضي أغنيتها الأخيرة "فيها وفيها" التي  تخطت حاجز المليون مشاهدة، والتي أعربت بعدها عن أنها ستُقدم على تصويرها فيديو كليب بعد التفاعل الذي لاقته الأغنية.

وعبر مشاركتها في برنامج "اقتضى التوضيح" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة داوود عبر إذاعة "بلاي إف إم"، قالت لطيفة: "كلما أنجح في خطوة أتأكد أكثر أنني على الطريق الصحيح ويجب عليّ الاستمرار".

وعن سياستها قبل التحضير لكل عمل أوضحت: "أكره الاستسلام والانبطاح، أفضل أن أمنح الطاقة الإيجابية للناس والجمهور، ولو قدمت أغنية كلاسيكية ورومانسية أحرص على أن تسيطر عليها الإيجابية أكثر، ربما لأنني أعتبر الاكتئاب هو كفر فالإنسان يجب أن يتفاءل بربه ليشكره دائماً على النعم".

لطيفة التي حققت نجاحاً مدوياً بمهرجان "سبيطلة" في تونس كشفت أن الجمهور والناس كانوا فرحين بالحفل؛ لأنهم يحبوّن الحياة وبلدهم، وأنها "قصدت المجيء خصيصاً لتقف على هذا المسرح الأثري الذي يعود لـ2000 سنة، قائلة: "مع احترامي لكل المسارح في المدن والمناطق الأخرى، لما له من رمزية تاريخية ووطنية كبرى عندي".

وأضافت أنها ليست مغيّبة عن تونس إطلاقاً، فالعام الماضي أحيت حفلاً خيرياً ما مكّن من بناء مستشفى لمعالجة الإدمان.

 

علامات:
تحميل المزيد