وائل كفوري رقص على أنغام «نمبر ون» مع وفاء الكيلاني.. فكيف كان تعليق محمد رمضان على الفيديو؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/05 الساعة 14:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/05 الساعة 14:50 بتوقيت غرينتش

علّق الممثل المصري محمد رمضان على مشاهد رقص المغني اللبناني وائل كفوري على أنغام أغنيته "نمبر ون" خلال ظهوره في الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على MBC.

رمضان الذي أعاد نشر فيديو كفوري على صفحته في انستغرام، لم يكن تعليقه عليه مجرد مدح برقص المغني اللبناني على أنغام أغنيته، فحتى اختيار الأغنية التي تعجبه للأخير كانت لافتة.

فكتب رمضان(30 عاماً) إنه يفتخر بوائل كفوري الذي يكبره بـ13 سنة، منذ أن التحق بالخدمة العسكرية ويعشق له أغنية "أنا رايح بكرا عالجيش".

كان رمضان قاصداً كل حرف كتبه عن الجيش والخدمة العسكرية في ذاك التعليق بكل تأكيد.

فهو الممثل الذي كرمته القوات المسلحة المصرية بسبب حملة "لا للمخدرات" التي شارك فيها.

وهو الممثل الشهير الذي قامت الشؤون المعنوية المصرية، المسؤولة عن التسويق في الجيش، بإنتاج إعلان وفيلم وثائقي لمحمد رمضان.

في الإعلان والفيلم، تحدث رمضان خلالهما عن "روعة التجنيد الإجباري وشرف العسكرية المصرية" في العام 2017.

شبّه أحدهم الفيلم آنذاك، بمشهد أقرب للرسم الأسطوري الأمريكي في الحرب العالمية "كابتن أمريكا"، وكأنه ليظهر من جديد ولكن في صورة "كابتن رمضان".

كما شارك رمضان في سلسلة الأفلام الوثائقية "حراس الوطن" بالمشاركة بين قناة dmc وإدارة الشئون المعنوية وقيادات وحدات الصاعقة.

وحينها قال الممثل الشاب، إنه اكتشف هنا أن القوة في قوة التحمل والثقة في النفس وتعلم أشياء كثيرة جدا على رأسها أنهً "واللي مادخلش الجيش ..خسر كتير".

محمد رمضان: أكتشفت هنا ان القوة في قوة التحمل والثقة في النفس …

محمد رمضان: اكتشفت هنا أن القوة في قوة التحمل والثقة في النفس واتعلمت حاجات كتير جداً "واللي مادخلش الجيش ..خسر كتير"

Geplaatst door dmc TV op Maandag 26 juni 2017

أما في رمضان الماضي 2018، واجه رمضان في مسلسله "نسر الصعيد" انتقادات واتهامات بمحاولة "تلميع صورة الأمن المصري".

وذكرت مجلة The Economist البريطانية، في تقريرها عن الأعمال الدرامية المصرية برمضان السلطات أنها تقوم بحملة "تبييض" للشرطة في المسلسلات التلفزيونية.

وقالت المجلة عن "نسر الصعيد": "في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017، قُتل العشرات من رجال الشرطة بعد وقوعهم في كمين. لكن، وقع التغاضي عن ذلك في مسلسل (نسر الصعيد)، حيث تمكن بطل المسلسل من القضاء على الإرهابيين بكل سهولة".

 

تحميل المزيد