كيفين سبيسي لن يواجه اتهامات بشأن دعوى الاعتداء الجنسي

واجه الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، عدة تهم جنسية بالتحرش من خلال عدد من العاملين في الوسط الفني من الذكور، أواخر العام 2017، ما أجبره على إعلان

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/05 الساعة 09:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/05 الساعة 10:18 بتوقيت غرينتش
FILE PHOTO: Cast member Kevin Spacey poses at the premiere for the second season of the television series "House of Cards" at the Directors Guild of America in Los Angeles, California February 13, 2014. REUTERS/Mario Anzuoni/File Photo

لن تتم محاكمة الممثل الأميركي كيفين سبيسي جرّاء دعاوى الاعتداء الجنسي، نظراً لانقضاء وقت طويل منذ وقوع الحادث.

وكان شخص قد زعم أن الممثل الأميركي اعتدى عليه في ويست هوليوود، في أكتوبر/تشرين الأول 1992، ومع ذلك، ذكر المدعي العام بلوس أنجلوس، الثلاثاء 4 سبتمبر/أيلول 2018، أنه لا يستطيع المضي قدماً في القضية، نظراً لأن أي جريمة جنسية مزعومة تورط بها أحد البالغين خلال ذلك العام تسقط بالتقادم، وفقاً لقوانين ولاية كاليفورنيا.

ويراجع مكتب المدعي العام قضية أخرى بحق نجم مسلسل House of Cards ومسلسل American Beauty، تتضمّن ادعاءات بشأن اعتدائه على رجل في ماليبو، خلال أكتوبر/تشرين الأول 2016. وذكر المدعي أن القضية سوف تظل خاضعة للمراجعة.

فيما رفض المدعي العام أيضاً إقامة الدعوى القضائية في الجرائم الجنسية المزعومة ضد الممثلين ستيفن سيغال وأنطوني أندرسون. ففي قضية سيغال، سقطت القضية بالتقادم، بينما رفض الشخص الذي اتهم أندرسون بالخضوع للاستجواب من قبل السلطات.

يخضع سبيسي، البالغ من العمر 59 عاماً، للتحقيقات بالمملكة المتحدة، بشأن 6 دعاوى اعتداءات جنسية على مدار 22 عاماً، وفق صحيفة The Guardian البريطانية.

إذ واجه الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، عدة تهم جنسية بالتحرش من خلال عدد من العاملين في الوسط الفني من الذكور، أواخر العام 2017، ما أجبره على إعلان مثليته الجنسية.

وكان الممثل أنطوني راب هو أول من أقام الدعوى القضائية ضد سبيسي، حيث زعم أنه كان يبلغ من العمر 14 عاماً، حينما تحرَّش به سبيسي البالغ من العمر حينذاك 26 عاماً عام 1986.

ورداً على اتهامات الممثل، قال سبيسي إنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة المشار إليها، ولكنها إذا حدثت بالفعل (على حسب تعبيره) فمن المرجح أن تكون مجرد سلوك غير ملائم إطلاقاً، يستوجب تقديم اعتذار.

وقد واجه سبيسي، المدير الفني لمسرح Old Vic، وهو مسرح فنون استعراض في لندن فيما بين عامي 2004 و2015 عدداً من ردود الأفعال منذ ظهور ادعاءات الاعتداء الجنسي ضده. وفشل فيلمه Billionaire Boys Club، كما تم استبعاده من مسلسل House of Cards ومن فيلم All The Money In The World.


اقرأ أيضاً..

أحدث أفلام كيفين سبيسي يحقق 126 دولاراً فقط.. فشلٌ ذريع لـ Billionaire Boys Club

Netflix تطرح موعد الموسم الأخير من House of cards بدون كيفن سبيسي .. الجمهور استقبله باستهجان كبير

تحميل المزيد