حنان ترك تخرج عن صمتها بشأن الحجاب، بعد تنبُّؤ سما المصري لها بخلعه مثل حلا شيحة

خرجت الفنانة المصرية حنان ترك عن صمتها؛ بعد الشائعات الأخيرة المتداولة حول خلعها الحجاب.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/04 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 14:23 بتوقيت غرينتش

خرجت الفنانة المصرية حنان ترك عن صمتها؛ لتنفي الشائعات حول خلعها الحجاب، إذ قالت في تصريح مقتضب لموقع "إرم نيوز": "هذا الأمر يخصّني أنا فقط. الحجاب وكل ما يخص تعاليم ديني هو علاقة بيني وبين الله، وليس من حق أحد التدخل فيها على الإطلاق".

كما تحدثت عن حذفها جميع صورها التي شاركتها على حسابها بإنستغرام، مؤكدة أن "الأمر كله حرية شخصية".

فيما تحدث الموقع الذي ينطلق من الإمارات إلى إحدى الصديقات المقربات من تُرك لمزيدٍ من الإيضاح لتصريحاتها.

وقالت الصديقة التي لم يسمّها الموقع إن تُرك حذفت صور إنستغرام حتى لا تدخل في مقارنات مع حلا شيحة، وإنها ترغب "في استكمال حياتها بهدوء".

وأضافت: "حنان متخوفة من استغلال صورها، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له حلا شيحة، بمجرد إعلانها العودة للتمثيل بعد غياب 12 عاماً، لا سيما أنها كانت ترتدي النقاب وليس الحجاب فحسب".

وكان متابعو تُرك استغربوا حذف صورها، مؤكدين أنها خطوة غير مفهومة، خاصة مع تزامنها مع عودة حلا شيحة لعالم الفن بعد خلعها النقاب والحجاب.

حساب حنان ترك الرسمي على إنستغرام

وقتها تساءل البعض عما إذا كانت تفكر في العودة إلى المجال الفني بقوة، بينما دافع آخرون بأنها لن تخلع الحجاب ولن تعود للفن، فيما فسّره غيرهم بأنه احتجاج صامت على خلع حلا شيحة للحجاب مع عودتها للتمثيل، خاصة أنه كان للفنانة الشابة يد في حجاب واعتزال الأخيرة من البداية.

وقبل أيام قليلة، قالت الراقصة الاستعراضية المثيرة للجدل سما المصري إن حنان ترك ستخلع الحجاب، وذلك أثناء حديثها في فيديو على قناتها على يوتيوب عن خلع حلا شيحة للحجاب، وإعلانها رفضها لما فعلته.

وقالت نصّاً: "حنان هتقلع الحجاب زي حلا وافتكروا كده كويس، ولما ده يحصل هبقى أقول ليه خلعته، وإيه الأسباب اللي دعتني لإعلان هذا الأمر حالياً".

وكانت شيحة فاجأت جمهورها، في مطلع أغسطس/آب 2018، بقرار خلعها الحجاب وعودتها إلى عالم الفن مرة أخرى بعد 12 عاماً من اعتزالها التمثيل، ما أثار موجة عارمة من التعليقات بين مؤيد ومعارض من الوسط الفني وخارجه.


اقرأ أيضاً..

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للسينما بعد سنوات من الاعتزال.. صحيفة مصرية تنشر صورتها الأولى

أول تعليق من زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. مكالمة هاتفية كشفت كلّ المستور! (فيديو)

حنان ترك تصدم الجمهور بردها على قرار حلا شيحة بخلع الحجاب و السُبكي: سأنتج لها فيلما

علامات:
تحميل المزيد