نعم، تيم حسن بادر بإنهاء الخلافات مع نادين نجيم.. لكن عدم ردها لم يكن متعمداً
الإثنين, 19 نوفمبر 2018

نعم، تيم حسن بادر بإنهاء الخلافات مع نادين نجيم.. لكن عدم ردها لم يكن متعمداً

عربي بوست

بادر الممثل السوري تيم حسن إلى تجاوز الخلافات مع الممثلة اللبنانية-التونسية نادين نجيم بتقديم التعازي لها في وفاة والدها.

إذ كتب في تغريدة نشرها على حسابه على تويتر: «تعازيّ القلبية يا نادين. الله يكون معكون ويلهمكم الصبر، البقاء لله، الله يرحمه». وقد حاز ثناءً من جمهوره على أخلاقه وتناسيه الخلافات.

إلا أن نجيم لم تتفاعل مع التغريدة حتى اللحظة، رغم مرور نحو 4 أيام على كتابته لها.

 لكن هذا لا يعني أن نادين لا تريد التفاعل مع تغريدة حسن بالتحديد، أو لا تريد تجاوز المشكلات بينهما، إذ إنها حتى الآن ومنذ وفاته يوم الجمعة 31 أغسطس/آب 2018 لم ترد على معزيها من الوسط الفني.

نادين لم تتجاهل تيم عن عمد، ورغم ذلك اهتمت ببعض المتابعين

أعلنت نجيم عن وفاة والدها بعد صراع مع المرض بتغريدة كتبتها عبر حسابها على تويتر.

ومن وقتها تلقت نجيم عشرات الرسائل المعزية، ففي تعليقات التغريدة السابقة قدم عدد من الفنانين التعازي، وكان أبرزهم: المغنية الإماراتية أحلام، والممثل السوري عابد فهد، والمغنية والممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، والمغني اللبناني راغب علامة، والإعلامي اللبناني علي جابر، والمغنية اللبنانية هبة طوجي.

كما كتب عدد من الفنانين تغريدات منفصلة لتعزيتها على غرار تيم حسن، وكان أبرزهم: المغنية اللبنانية إليسا، ومواطنها المغني معين شريف، والمغنية كارول سماحة، والمغنية مايا دياب، والمغنية نوال الزغبي، والمغنية دينا حايك، والمغني وائل كفوري، والإعلامي نيشان، والممثل السوري مكسيم خليل.

ولم تتفاعل نجيم مع أي من هذه الرسائل منذ يوم الوفاة وحتى اللحظة، واستثنيت من ذلك تغريدتين، يبدو أنهما من معجبين بالفنانة اللبنانية، إذ تفاعلت مع التغريدتين بزر «الإعجاب«.

التغريدات التي تفاعلت معها نادين نجيم

ويبدو أن الفنانة اللبنانية تمر بأزمة نفسية صعبة إثر فقد والدها الذي كانت مرتبطة به بدرجة كبيرة، وتركت بعض أعمالها الفنية في الفترة الماضية لترافقه في رحلة علاجه، وهو ما قد يفسر سبب اختفائها وعدم تفاعلها مع حساباتها على الشبكات الاجتماعية لحزنها على فقدانه.

الخلافات بين نادين وتيم

وقد تم تداول أخبار عن خلافات نشبت بين تيم ونادين على أثر عدم مشاركتهما في الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، والحديث عن كون حسن السبب وراء هذا القرار.

وبدأت الخلافات تظهر للجمهور بتصريحات الممثل السوري الذي أطلَّ عبر شاشة MBC ضمن برنامج «مجموعة إنسان» في رمضان الماضي (حلقة 9 يونيو/حزيران 2018)، وأعلن أنه تمنى على منتج «الهيبة» صادق الصبّاح الاتجاه نحو التجدُّد بعد 3 أعمال مع نادين؛ لأن الجمهور يحبّ التجديد.

وتابع تيم وقتها قوله: «سألتُ الأستاذ صادق هل من الممكن أن يكون ذلك وارداً؟ فجاء خيار العودة إلى حياة الهيبة السابقة، والذي أراه لافتاً وذكياً في كيفية معالجته، داعماً لهذه الفكرة».

لترد نجيم في اليوم التالي لعرض الحلقة بتغريدة كتبت فيها: «فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمد لله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح، وبالتوفيق للجميع».

واشتعلت الأزمة التي بدأها حسن بدخول فنانين آخرين في الصراع المشتعل بشأن هل انسحبت بإرادتها أم جرى الاستغناء عنها، وهل حقق مسلسلها «طريق» نجاحاً كبيراً مثل دورها في مسلسل «الهيبة-العودة» أم أنه كان قراراً صائباً، وعن احتمالية مشاركتها في الجزء الثالث.


ولمعرفة تفاصيل أكثر عن هذه الخلافات، اقرأ أيضاً..

«لستُ وراء خروج نادين نجيم من الهيبة وأتمنى على عابد فهد ترك النقد للنقاد».. تيم حسن: «لم أتخيّل أن تتمتّع زوجتي بهذه الصفة»!

بعد تصريحات تيم حسن عن خروج نادين نجيم من «الهيبة».. الممثلة اللبنانية ترد!

«يكفي ادّعاءات وتنظير وتبرير» – نيكول سابا في أقوى ردّ على نادين نجيم!

حين انسحبت نادين نجيم من «الهيبة» كان القرار جريئاً.. لكنها اليوم «تشكر الله على قرارها الصحيح»

هل ستشارك نادين نجيم في «الهيبة» (3)؟ الممثلة اللبنانية تحسم الجدل وتتحدث عن أصعب مشهد لها في «طريق»

اقتراح تصحيح
عربي بوست
«في مدحه ليت المعاني منصفة».. أصالة تطرح أغنية جديدة بمناسبة المولد النبوي
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
نعم، تيم حسن بادر بإنهاء الخلافات مع نادين نجيم.. لكن عدم ردها لم يكن متعمداً