ناهد السباعي تعقد قرانها وسط حضور فني محدود (صور وفيديوهات)

احتفلت الفنانة المصرية ناهد السباعي بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه، مساء الجمعة 31 أغسطس/آب 2018، في مسجد محمد علي في منطقة القلعة بالقاهرة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/01 الساعة 10:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش

احتفلت الفنانة المصرية ناهد السباعي بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه، مساء الجمعة 31 أغسطس/آب 2018، في مسجد محمد علي في منطقة القلعة بالقاهرة.

أقيم الزفاف وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء وعدد محدود من الوسط الفني، وكانت خالة العروس الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف أبرز الحضور.

كما حضر عدد آخر من الفنانين، من أصدقائها، على رأسهم: ريهام عبدالغفور، وداليا البحيري، والفنان أحمد جمال سعيد، والراقصة دينا، التي هنّأت العروسين بنشر فيديو عبر حسابها على إنستغرام.

وظهرت العروس مرتديةً فستان زفاف قصيراً مع قبعة شبكية. وقد بدأ الحفل بدخول ناهد السباعي إلى قاعة المناسبات، مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وعريسها محمد عبد ربه.

ورغم تكتم السباعي على الخبر، وتغيّب عدسات الكاميرات فإن صور وفيديوهات الحفل انتشرت على الشبكات الاجتماعية والصحف والمواقع المصرية.

يذكر أن السباعي كانت قد احتفلت بخِطبتها على رجل الأعمال في 23 فبراير/شباط الماضي، في حفل عائلي بمنزلها، بعد قصة حب جمعتهما. 

ناهد السباعي، هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1987، وتخرجت في معهد السينما، وقدَّمت 4 أفلام قصيرة خلال فترة دراساتها بالمعهد، كما درست بورشة الفنان محمد صبحي، وقدَّمت أدواراً مميزة مثل فيلم "احكي يا شهرزاد"، ومسلسل "الحارة"، وفيلم "إكس لارج"، و"القاهرة 6 7 8″، و"بعد الموقعة".


اقرأ أيضاً..

أصالة ترد بصدر رحب على الساخرين من إطلالتها

عمرو دياب يضرب حارسه خلال حفل.. فيديو رصد الواقعة التي فاجأت الجمهور

علامات:
تحميل المزيد