أخيراً بعد انتظار 3 سنوات.. طرح موعد والإعلان التشويقي الأول للموسم الثالث من True Detective، وتوقعات بنجاح كبير

بعد انتظار دام 3 سنوات منذ نهاية الموسم الثاني، أعلنت شبكة HBO عن موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل True Detective، في 2019، كما أطلقت الإعلان التشويقي

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/31 الساعة 07:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش

بعد انتظار دام 3 سنوات منذ نهاية الموسم الثاني، أعلنت شبكة HBO عن موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل True Detective، في شهر يناير/كانون الثاني 2019، كما أطلقت الإعلان التشويقي الأول للمسلسل المنتظر.

الموسم الثالث.. جريمة في مدينة ميسوري بين أزمنة مختلفة

كالمواسم السابقة يتكون الموسم الثالث من 8 حلقات، من كتابة نيك بيزلاتو، والذي كتب بدوره أول موسمين، بمساعدة ديفيد ميلش، مؤلف سلسلة Deadwood، وقد صرح بيزلاتو من قبل بأنه تأخر في كتابة الموسم الجديد لانتظاره إيجاد قصة مناسبة يعمل عليها، ولانشغاله بمشاريع أخرى.

وقد عمل ديفيد ميلش على المساعدة في كتابة الحلقة الرابعة من الموسم، كما يخوض بيزلاتو تجربة الإخراج لأول مرة في الموسم الجديد مع جيرمي سولانير، مخرج Green Room، فيلم الغموض والإثارة الذي حقق صدى نقدياً وجماهيرياً مميزاً، حيث أشار النقاد إلى أن سولانير إذا استطاع جلب روح الفيلم في True Detective، فإن ذلك ضمان لنجاح المسلسل، ووجوده في مكانة مميزة عن الموسم السابق.

الموسم الجديد من بطولة النجم ماهرشالا علي، الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "Moonlight"  العام الماضي، وسيجسد دور محقق يدعى واين هايز، يسافر في رحلة عبر شمال غرب أركنساس، بالولايات المتحدة الأميركية.

ويدور الموسم الجديد في ثلاث فترات زمنية حول جريمة مرعبة تحدث في ميسوري، ويترتب عليها سلسلة من الأحداث الغامضة، تقع في الفترة الزمنية ما بين 1995 و2012، حيث يظهر في الإعلان تحقيقات لحل غموض قضية اختفاء بعض الأطفال في المنطقة.

ويشارك فى البطولة كل من: كارمن إيجو، وستيفن دورف، وسكوت ماكنيري ومامي جومر.

هل ينجح الموسم الثالث كالأول؟

يتتبع كل موسم في المسلسل قصة مختلفة، فالموسم الأول تدور أحداثه حول محققين في الشرطة، كول رست ومارتن هارت اللذين يحاولان الإمساك بقاتل متسلسل في السهل الساحلي من جنوب لويزيانا على مدى 17 سنة.

عرض الموسم لأول مرة في 12 يناير/كانون الثاني 2014، ومكون من 8 حلقات، من بطولة ماثيو ماكونهي، ووودي هارلسون، وميشيل موناجان، ومايكل بوتس، وقد لاقى إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، معتبرين إياه واحداً من أفضل المسلسلات التليفزيونية، على كافة المستويات من كتابة وتمثيل وتصوير سينمائي وإخراج.

وقد ترشح المسلسل لعدة جوائز تلفزيونية، ومنها جائزة إيمي برايم تايم لأفضل مسلسل دراما، وجائزة غولدن جلوب لأفضل مسلسل قصير.

أما الموسم الثاني فتقع أحداثه فى كاليفورنيا وتتبع القصص المتشابكة لثلاثة رجال شرطة ورجل عصابات بعد العثور على جثة رجل أعمال فاسد على جانب الطريق.

بدأ عرض الموسم فى 21 يونيو/حزيران 2015، ومن بطولة كولين فاريل، ورايتشل مكأدامز، وتايلور كيتش، وفينس فون، وكيلي ريلي.

ورغم النجاح الجماهيري الكبير للموسم الأول، فإن الموسم الثاني جاء مخيباً للآمال، وعكس توقعات الجمهور والنقاد، رغم أنه من بطولة نجوم مميزين، فإن الكتابة لم تكن بنفس مستوى ما شهده أول موسم، ولم يحقق نسب مشاهدة مُرضية للقناة.

ومن المتوقع للموسم الثالث تحقيق نجاح كالموسم الأول، حيث أكد صناع العمل أنهم سيقدمون قصة مميزة ومختلفة.


اقرأ ايضاً.

"ضحايا رمضان" يعلنون مواعيد عرض أعمالهم.. عمرو سعد في نهاية العام، وجمال سليمان في منتصف الصيف.. ومصير مجهول لسلاف فواخرجي

نتفليكس تطرح الإعلان الدعائي لفيلم The Angel.. يُظهر صهر عبد الناصر باعتباره جاسوساً للموساد (فيديو)

تحميل المزيد