أصالة ترد بصدر رحب على الساخرين من إطلالتها

إذ تداول رواد الشبكات الاجتماعية صوراً لأصالة مرتديةً فستاناً أسود مزيناً بالشراشيب بطوله كاملاً، فضلاً عن حذاء غريب بعض الشيء، بالإضافة لقلادة طويلة وضخمة على شكل خنجر.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/31 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش

كما يسمى بين الشباب بـ"قصف الجبهة"، أحرجت الفنانة السورية أصالة بعض الساخرين منها بطريقة طريفة، ـ"لتقصف جبهتهم" بردها المفحم، والذي مضمونه أنها لم تتضايق من حملة السخرية منها.

إذ تداول رواد الشبكات الاجتماعية صوراً لأصالة مرتديةً فستاناً أسود مزيناً بالشراشيب بطوله كاملاً، فضلاً عن حذاء غريب بعض الشيء، بالإضافة لقلادة طويلة وضخمة على شكل خنجر.

وحسب المواقع الفنية فقد التقطت الصورة لأصالة مع زوجها المخرج طارق العريان أثناء حضورها زفاف الممثل المصري محمد عادل إمام.

لكن الإطلالة تسببت في حملة ساخرة من أصالة، ووصلت إلى قيام المتابعين بعمل Mention (إشارة) إلى حسابات أصالة الرسمية.

لتكون المفاجأة برد أصالة على التعليقات بصدر رحب، إذ كتب أحد الحسابات المتابعة لمشاهير الفن أنه كان يريد التعليق على الإطلالة لكنه خاف بسبب الخنجر.

ليكون ردها لطيفاً بالقول: "لا تخاف منه لو بدي استخدمه أكيد في ناس أحوج منك إليه.. قول يا روحي ولا يهمك".

لقطة من رد أصالة

وبعد ساعات، قامت بكتابة تغريدة على حسابها على تويتر رداً على "المنشغلين بحذائها ومظهرها"، وسألتهم لماذا لا يهتمون بأعمالها الفنية.

يذكر أن أسرة الزعيم عادل إمام  احتفلت بزفاف نجله الفنان محمد إمام، بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: عمرو دياب، أحمد حلمي، أحمد صلاح السعدني، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز.

يأتي هذا بعدما ألغت أصالة حفلها في الساحل الشمالي بشكل مفاجئ، وكشفت مصادر مقربة منها لصحيفة "الوطن" المصرية أن ذلك يعود إلى قلة الإقبال، وذلك بعد بيع 4 آلاف تذكرة فقط، الأمر الذي لم يعجبها كونه أقل من أعداد حضور حفلات تامر حسني، وعمرو دياب.


اقرأ أيضاً..

صيف بأغاني الهضبة وتامر حسني وأصالة في الساحة الشمالي، وظهور خاص لعمر خيرت

مهرجان "موازين" يردّ على المغنية أصالة بعد اتهامها أحد منظميه بطلب رشوة

طارق العريان يفجّر فضيحة حول عدم مشاركة أصالة في مهرجان موازين: "أحد المسؤولين أراد عمولة مالية من تحت الطاولة"!

علامات:
تحميل المزيد