دامون هيريمان يلعب دور “تشارلز مانسن” في فيلم جديد لكوينتن تارانتينو

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/30 الساعة 16:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش

سيلعب الممثل الأسترالي دامون هيريمان دور تشارلز مانسن في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، وهو فيلم الجريمة الدرامي القادم للمخرج كوينتن تارانتينو، الذي يستكشف جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة مانسون حسب صحيفة The Guardian البريطانية.

وكشفت القنوات الترفيهية أن هيريمان، الذي وُلد في مدينة أديلايد، والبالغ من العمر 48 سنة، تم اختياره ليلعب دور زعيم الطائفة المكروه في الفيلم الطويل التاسع للكاتب كوينتن تارانتينو، الذي دارت أحداثه في لوس أنجلوس سنة 1969.

أول دور كبير له في السينما الأميركية

في أول دور كبير له في السينما الأميركية انضم هيرمان إلى فريق عمل يضم: ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت، وبيرت رينولدز، وآل باتشينو، ولينا دونهام، وداكوتا فانينغ، وزميلته الأسترالية مارغوت روبي، التي تلعب دور شارون تايت، وكانت إحدى ضحايا عمليات القتل التي ارتكبتها عائلة مانسون.

ويُعرف هيريمان، الذي فاز بجائزة AACTA سنة 2016، بأدائه في المسلسل الدرامي Secret City، الذي عرضته قناة Foxtel التي تتخذ من كانبرا مقراً لها، لدى الجمهور الأميركي بدوره في مسلسل الجريمة النيو وسترن Justified، الذي بُثّ على قناة FX.

كما ظهر هيريمان في المسلسلات الأميركية Quarry وBattle Creek، التي شارك في كتابتها فينس غيليغان، الذي يعد منتج وكاتب المسلسل الدرامي Breaking Bad.

السفاح العنصري

أما في السينما والتلفزيون الأسترالي فقد اشتهر هيريمان بتأدية مجموعة من الشخصيات، وغالباً من خلال لعب أدوار ثانوية. مع ذلك، فهو يلعب من حين لآخر أدوار البطولة. وقد شارك هيريمان في بطولة No Activity الذي عُرض على قناة Stan وSquinters الذي بُثّ على قناة ABC.

كما لعب هيريمان دور كاهن في  الفيلم الأول لراسل كرو كمخرج سنة 2014، الذي كان بعنوان The Water Diviner، ودور السفاح العنصري في الكوميديا ​​السوداء Down Under المستوحاة من أحداث شغب كرونولا التي جدت سنة 2016، ودور منتج أسمدة شرير سنة 2012، في فيلم الرعب 100 Bloody Acres.

وفي السابق، جسَّد الممثل شخصيات تمتعت بالنفوذ والشهرة في القرن العشرين، حيث لعب دور مدير أعمال الفرقة الموسيقية INXS، كريس مورفي، في المسلسل القصير Never Tear Us Apart: The Untold Story الذي عُرض سنة 2014. وقد نال هيريمان استحسان النقاد لأدائه دور لانس غولاند في فيلم Riot الذي عُرض على قناة ABC. وقد كان غولاند المنظم الرئيسي لأول نسخة من مهرجان سيدني ماردي جرا.

مُهتم بصناعة الأفلام الأسترالية

ولطالما عبّر تارانتينو عن اهتمامه بصناعة الأفلام الأسترالية، حيث صاغ الكاتب والمخرج بالتعاون مع صانع الأفلام الوثائقية، مارك هارتلي، مصطلح "Ozploitation" لوصف نوع الأفلام الاستغلالية الأسترالية.  

ويمتلك الكاتب العديد من نسخ الأفلام الأسترالية مقاسها 16 مم و35 مم، على غرار BMX Bandits وRoadgames، وDark Age، وFrog ،Dreaming وHigh Rolling in a Hot Corvette، وThe Picture Show Man، فضلاً عن حلقة من مسلسل Riptide التلفزيوني عن مغامرات حدثت خلال الستينيات والسبعينيات.

وخلال سنة 2012، شارك تارانتينو في فيلمه Django Unchained في ظهور عابر، حيث لعب دور عامل منجم أسترالي، إلى جانب الممثل الأسترالي المخضرم جون جارات.

وخلال سنة 2016، صرح المخرج خلال حوار أجراه مع صحيفة الغارديان في نسختها الأسترالية بأنه "كان يشاهد أفلام الرعب الأسترالية المعاصرة ليكون على اطلاع دائم بالممثلين الأستراليين الشباب هناك". ومن المقرر إطلاق فيلم Once Upon a Time in Hollywood منتصف عام 2019.


اقرأ أيضاً..

استدرجته خطيبته وقتله والدها بعدما اكتشف السر الذي أخفاه الأب 20 عاماً.. شهادة وفاة مزورة وراء جريمة "طالب الرحاب" 

14 مليون دولار عقوبة عن فضيحة "الحاخام المتجسس" بعد تصويره نساء عاريات في حمام الكنيسة دون علمهن