هل سيتم تأجيل عرض الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/27 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/27 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
من كواليس تصوير مسلسل Game Of Thrones - الشبكات الاجتماعية

بعدما كشفت عدّة تقارير إعلامية عن أن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones سيعود إلى الشاشة الصغيرة في أبريل/نيسان 2019، يبدو أنَّ على متابعي المسلسل الانتظار لمدة إضافية من أجل مشاهدته.

موعد العرض!

قال جو باور مسؤول المؤثرات البصرية، خلال مقابلة أجراها مع موقع Huffington Post: إن "الموسم الثامن من المسلسل، سيكون جاهزاً في غضون سنتين، وهو الذي باشرنا العمل عليه منذ وقت ليس ببعيد".

وكشف باور بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية عن أنَّ طاقم المسلسل باشر العمل على إتمام السلسلة، المرشحة لنيل جوائز الإيمي، وسيعملون جاهدين على إنهاء الموسم الثامن بحلول مايو/أيار 2019، أي بعد 8 أو9 أشهر من الآن.

باور اعترف أيضاً أنه قام بإيقاف جميع أعماله الأخرى حتى نهاية مايو/أيار من أجل التركيز على Game of Thrones، مبيناً أن تصوير شارة البداية للمسلسل الممتع سيبدأ خلال فبراير/شباط القادم.

وهو ما سيتيح الكثير من الوقت لفريق العمل للتركيز على الموسم الثامن للمسلسل.

وعُرض الجزء السابع من مسلسل Game of Thrones لأول مرة على قناة HBO في 16 يوليو/تموز 2017، وتكوَّن من 7 حلقات، كانت 3 منها خارجة عن المألوف.

بينما سيتكوّن الموسم الثامن من المسلسل الضخم، والذي يستلهم أحداثه من رواية الكاتب جورج رايموند ريتشارد مارتن، من 6 حلقات فقط لكن مدّتها ستكون أطول من سابقاتها، بهدف تغطية العديد من الأحداث.

عودة جميع الشخصيات الرئيسيّة!

بدأ تصوير الموسم الثامن منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017، داخل استديوهات "تايتانيك" في مدينة بلفاست الأيرلندية، حيث الكثير من مواقع التصوير العملاقة.

وسيشهد الموسم الأخير من Game of Thrones عودة جميع الشخصيات الرئيسية.

ولكن نظراً لطبيعة المسلسل، لا يمكن توقُّع الشخصيات التي ستبقى على قيد الحياة من تلك التي ستموت.

وعلى الرغم من مشاركة العديد من النجوم، يبدو أن رواتب طاقم التمثيل تمنحنا فرصة لتبيُّن هوية الشخصية التي سيكون لها دور بارز في هذا الموسم.

خلال العام 2017، نشرت مجلة Variety أن 5 من الممثلين الرئيسيين تقاضوا مبلغ 500 ألف دولار مقابل كلّ حلقة من المسلسل.

وهم: الممثل بيتر دينكلاج، الذي يلعب دور Tyrion؛ نيكولاي كوستر والداو، الذي نعرفه بشخصية Jaime؛ فضلاً عن لينا هيدي وإميليا كلارك وكيت هارينغتون، المعروفات بشخصيات Cersei وDaenerys وJon Snow.

كما سيشهد الموسم الأخير من Games of Thrones عودة العديد من الشخصيات، على غرار ليام كونينغهام، الذي يلعب دور Davos.

فضلاً عن صوفي تيرنر التي تُعرف باسم Sansa، ومايسي ويليامز (Arya)، وناتالي جوان إيمانويل وغويندولين كريستي اللتين تمثلان شخصيتَي Missandei وBrienne.

توقعات غامضة لأحداث الجزء الأخير!

من الواضح أنّ الأحداث المقبلة لا تزال غير مُعلنة بعد، لكن هناك بعض التلميحات التي قد تقدّم لنا معلومات أولية حول بعض الأحداث.

ومن المرجَّح أن تحدث بعض التسريبات المُبكرة لأحداث الموسم الأخير، على الرغم من محاولات شركة HBO المستمرّة لإبقاء هذه التفاصيل طيّ الكتمان.

وعلى ما يبدو فإن التوقعات التي أعلنها مشاهدو Game of Thrones حول أحداث الموسم الأخير كثيرة.

ولعلَّ أبرز هذه التوقعات هو توقُّع بأن يصبح Tyrion Lannister أحد المنتمين إلى جماعة Targaryen، على غرار الطفل غير الشرعي للملك المجنون Aerys.

وتفيد بعض التوقعات الأخرى أن Daenerys سيتوجَّب عليها التضحية بنفسها لهزيمة جماعة White Walkers.

ناهيك عن الفكرة الجنونية التي تفيد بأن Bran Stark سيصبح Night King.

وعند سؤاله عن نظرية التحوُّل الأخيرة، أورد Isaac Hempstead الذي يلعب دور Bran لمجلة Esquire أنه يعتقد أن تحوُّل Bran إلى Night King أمر مستبعد، لكنه لم ينفِ إمكانية حدوث ذلك بسبب طبيعة أحداث مسلسل Games of Thrones.

Got GIF by Game of Thrones: #PrepareForWinter - Find & Share on GIPHY

ويمكن القول إنّ باور كان يضع الترشح لنيل جوائز الإيمي بعين الاعتبار، حيث يضع القائمون على هذه الجائزة يوم 31 مايو/أيار 2019 آخر أجلٍ للترشح لجوائز سنة 2019 التي سيتم بثها تلفازياً.

كما سبق للقائمين على جوائز الإيمي منح بعض الاستثناءات لحلقات المسلسل التي وردت في وقت متأخر، والتي تم بثها خارج الإطار الزمني المتفق عليه، إلا أن ذلك لم يحُل دون تضمينها واعتمادها أثناء ترشيح المسلسل لنيل الجائزة.


إقرأ أيضاً..

HBO تعلن عن لعبة فيديو جديدة لـ Game of Thrones.. غير أحداث المسلسل وشاهد كيف سيكون السيناريو

الصور الأولى لنجمَيْ Game of Thrones من شهر العسل – وتعرَّفوا إلى القلعة الاسكتلندية التاريخية، التي تملكها عائلة العروس (فيديو)

تحميل المزيد