عاد إليكم من جديد.. ياسر العظمة يستعد لتصوير موسم جديد من “مرايا”

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/27 الساعة 17:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/27 الساعة 17:53 بتوقيت غرينتش

نشر الممثل السوري عابد فهد صورة تجمعه مع الممثل القدير ياسر العظمة وحفيده. قوبلت الصورة بترحاب واسع ومنقطع النظير للممثل المقلّ في الظهور عبر وسائل الإعلام والغائب عن وسائل التواصل الاجتماعي. 

هذه الصورة، أعادت الحديث عن احتمالية عودة مسلسل "مرايا" إلى الحياة والتكهنات عن احتمالية عودة المسلسل في عام 2019. خاصة بعد تأكيد موقع Et Syria الفني وجود نية لتصوير جزء جديد من المسلسل في مدينة دبي.

وذكر موقع ET Syria المتخصص في الدراما السورية، أن "عمليات تصوير مسلسل (مرايا) ستجري في مدينة دبي بدولة الإمارات، بمشاركة نخبة من الممثلين السوريين، وسيعرض عام 2019 القادم."

كذلك، أكّدت الممثلة السورية صفاء سلطان في تصريح لـ موقع "الفن" اللبناني، أنها ستشارك في بعض حلقات "مرايا 2019" إلى جانب الممثلين عابد فهد، وكاريس بشار، ومها المصري، ومرح جبر، ووفاء موصللي وغيرهم من الممثلين السوريين.

وآخر موسم من سلسلة "مرايا" التي بدأت عام 1982 عُرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب الظروف الأمنية في سوريا، وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، إضافةً إلى هجرة بطل المسلسل الشهير ياسر العظمة، وهجرة العديد مِن الممثلين والفنانين السوريين.

وزار العظمة العاصمة دمشق، خلال شهر أيار الفائت، وسط تكهنات عن أن زيارته جاءت مِن أجل التنسيق بشأن مسلسل "مرايا 2019" وإبرام العقد مع شركة الإنتاج، التي ما زال اسمها مجهولاً حتى الآن.

ويحظى مسلسل "مرايا" بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وانطلقت أولى أجزائه عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين، كما تعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل هشام شربتجي، مأمون البني، حاتم علي، سامر برقاوي، سيف الدين سبيعي.


إقرأ أيضاً..

ابن أحمد السقا يكشف إصابته بمرض نفسي.. "لن أخجل بعد الآن من أن أفصح عن معاناتي"

الممثلة التونسية هند صبري تهاجم سعد لمجرد بعد اعتقاله في فرنسا لتورطه بحادثة اغتصاب جديدة