وفاة الفنان الأردني ياسر المصري في حادث سير مؤلم

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/23 الساعة 20:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/23 الساعة 20:53 بتوقيت غرينتش

صرح نقيب الفنانين الأردنيين بأن الموت قد غيّب الفنان الأردني ياسر المصري الخميس 24 أغسطس/آب 2018، إثر حادث سير تعرَّض له في مدينة الزرقاء.

ووفق نقيب الفنانين الأردني حسين الخطيب، فقد تم إبلاغه بالحادث من قِبل شقيق "المصري"، وأنه تواصل مع مستشفى الزيتونة؛ للاستفسار عن حالته، وتم إبلاغه أن "المصري" وصل متوفىً إلى المستشفى.

الخميس : 23 – 8 – 2018الفنان العربي الاردنــــــــــي ياسر المصري في ذمة الله =============================انتقل الى رحمة الله الفنان العربي الاردني ( ياسر المصري ) اثر حادث مؤسف .انا لله وانا اليه راجعون

Geplaatst door Saad Aldeen Atteah op Donderdag 23 augustus 2018

وأكد الخطيب أنه في طريقه حالياً إلى مستشفى الزيتونة في الزرقاء.

وهو الأمر الذي نقلته وسائل إعلام أردنية، مؤكدة أن "المصري" نُقل إلى مستشفى الزرقاء بعد إصابته، لكنه فارق الحياة مباشرةً بعد وصوله.

من جانبها علّقت وزيرة الثقافة "بسمة النسور" على وفاة الممثل الأردني ياسر المصري بالخبر الحزين والصادم.
 
ووصفت النسور ياسر بالمبدع الكبير والإنسان الخلوق الملتزم، مضيفة أنه مثال للفنان الجاد الملتزم الذي ترك بصمة واضحة في المشهد الدرامي محلياً وعربياً.

"المصري" ممثل أردني من مواليد الكويت عام 1970 واشتهر بأدائه دور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، وهو حاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وشارك في العديد من المسلسلات الأردنية والعربية التي ناقشت قضايا تاريخية وقصصاً متعلقة بالبدو.

و بدأ المصري مشواره الفني كمدرب رقصات فنون شعبية، وانخرط بالحركة الفنية منذ أوائل التسعينات، إذ بدأ في دخول الوسط الفني بمسرحية كلاكيه، إلى أن انكشف الستار عن موهبته في العام 2007 بدور الفارس والشاعر نمر بن عدوان.


اقرأ أيضاً..

علامة ظهور المسيح الدجال.. جدل حول انخفاض المياه في بحيرة طبريا، لكن للأسباب الحقيقية قصة أخرى

علامات:
تحميل المزيد