من أجمل خطيبة أوزيل ذات الأصول العراقية أم ملكة جمال الهند؟ ربما علينا انتظار هذا الفيلم وسنجد الإجابة

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/20 الساعة 12:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/20 الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش

بعد أن تصدَّر مسعود أوزيل الصحافة العالمية لأيام كثيرة بعد أن أعلن اعتزاله اللعب مع المنتخب الوطني الألماني لما تعرَّض له من عنصرية من قبل نادي الكرة وكذلك بعض المشجعين بعد التقاطه صورةً إلى جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وكان لخطيبته الممثلة وملكة جمال تركيا أمينة جولشا نصيب من الصحافة، خصوصاً الألمانية، التي اتهمتها بأنها السبب في الذي وصل إليه أوزيل، كونها هي من طلبت منه التقاط تلك الصورة.

كل ذلك يبدو أن له بُعداً إيجابياً بالنسبة لجولشا والذي سيفتح لها أبواب للعالمية بعد أن تقدم لها عرضٌ من أشهر نجوم بوليوود لتمثل في فيلم إلى جانبه.
وقالت صحيفة تقويم إن مدير أعمال نجم بوليوود العالمي عامر خان تقدم بعرض إلى أمينة لتمثل معه في فيلم من إنتاجه.
وأشارت الصحيفة إلى أن خان الذي يعتبر من أشد المعجبين بأوزيل، والذي كان يتابع أخباره في الفترة الماضية لفت انتباهه جمال خطيبته الذي شبّهه بجمال ملكة جمال الهند الممثلة "آشواريا راي".نجم بوليوود قام بمشاهدة تمثيل جولشا وأعجب به كثيراً؛ ما دفعه إلى تقديم عرض لها لتمثل في فيلمه القادم.
فهل تنتظر بوليوود بروز نجم جديد بها؟

وعُرف عن الممثل الهندي عامر خان، الذي تحقق أفلامه أرقاماً عالمية، حبه لتركيا وزيارته لها، حيث زارها العام الماضي بدعوة من وزارة الثقافة والسياحة التركية للمشاركة في فعاليات وبرامج عديدة.
والتقى فيها بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعدد من المسؤولين والمشاهير الأتراك.

علامات:
تحميل المزيد