هذه المرة تداركت الأمر، ومع ذلك تعرّضت لهجوم كبير.. نانسي عجرم تقع في أزمة بالسويد!

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/19 الساعة 07:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/19 الساعة 07:41 بتوقيت غرينتش

وقعت المغنية اللبنانية نانسي عجرم في أزمة بعد منعها المثليين من الدخول إلى حفلها وهم يحملون أعلامهم (قوس قزح) في السويد.

وصادف حفل نانسي عجرم الجمعة 17 أغسطس/آب 2018 بالتزامن مع "أسبوع الفخر" الذي تقام فيه أكبر الاحتفالات في السويد الداعمة للمثليين.

لماذا وقعت نانسي عجرم في أزمة بالسويد؟

وخوفاً من رفع أعلام قوس قزح في الحفل وهو ما يحصل عادة خلال هذا الأسبوع، قرر جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم تدارك الأمر.

وطلب لامارا من منظمي مهرجان يوتبوري الثقافي الذي تحيي فيه نانسي عجرم حفلها، منع دخول أعلام قوس قزح إلى الحفل بشكل نهائي.

وهذا ما حصل.

وفيما شجّع البعض نانسي عجرم على هذه الخطوة، شنّ آخرون هجوماً كبيراً عليها على الشبكات الاجتماعية، بينهم سويديون أو عرب وأجانب.

ونقلت وسائل إعلام سويدية عن منظمي مهرجان يوتبوري الثقافي، قولهم إنه تم منع دخول أعلام وشعار المثليين إلى الحفل بناءً على طلب نانسي عجرم.

ودعا القائمون على المهرجان إلى عدم تضخيم هذا الموضوع في وسائل الإعلام السويدية.

وقال تاسو ستافيليديس، أحد منظمي المهرجان، إنه كان ينبغي إبلاغ مكتب مدير أعمال نانسي عجرم بأن حفلها سيتزامن مع مهرجان Euro pride في يوبتوري، والذي بدأ الثلاثاء الماضي 14 أغسطس/آب، معتبراً أن ذلك كان سوء فهم.

ولم تعلق نانسي عجرم على ما حصل في السويد، واكتفت بنشر صور وفيديوهات من الحفل الذي حضره الآلاف على حسابها في تويتر.

وقالت وسائل إعلام سويدية إن أكثر من 90 ألف حضروا حفل المغنية اللبنانية الشهيرة المحببة على قلوب الكثيرين من العرب والأجانب في السويد.

وكانت نانسي عجرم قد تعرضت مسبقاً خلال إحدى حلقات برنامج The Voice Kids لانتقادات شديدة بعد ارتدائها كنزة "أعلام قوس قزح".

وتعرّضت حينها نانسي لهجوم كبير من الإعلام اللبناني والعربي.


إقرأ أيضاً..

احتفلا على شاطئ البحر.. شاهد اللقطات الأولى من حفل زفاف منّة حسين فهمي وطارق جميل

سكارليت جوهانسون أضافت الكثير لحسابها البنكي هذا العام.. احتلت المرتبة الأولى في قائمة "فوربس" لأعلى الممثلات أجراً

تحميل المزيد